شريط الأخبار

شركة آلترا" لمواد البناء ترعى شباب الخليل للموسم الجديد

شركة آلترا لمواد البناء ترعى شباب الخليل للموسم الجديد
بال سبورت :  


الخليل- ناصر المحتسب- الناطق الاعلامي الرسمي للنادي/ تم مساء امس التوقيع والاعلان رسميا عن اسم شركة الترا لمواد البناء لرعايتها الذهبية لنادي شباب الخليل الرياضي للموسم الرياضي الجديد، هذه الشركة التي تعتبر دُرة على جبين الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

  حضر حفل اعلان توقيع الرعاية حشد من الشخصيات الرياضية والرسمية، يتقدمهم رئيس بلدية الخليل الشيخ تيسير ابو اسنينه، رئيس الغرفة التجارية الصناعية في محافظة الخليل عبده ادريس، نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري، نائب رئيس ملتقى رجال الأعمال خالد تيسير بدر، ادارتي الشركة وشباب الخليل، المدير الفني للفريق سعيد ابو الطاهر، لاعبي فريق النادي واللجنة الرياضية وعديد الأصدقاء والداعمين.

  في البداية تألقت الأخت علا الرجبي نائب رئيس شركة الترا لمواد البناء بقيادة عرافة الاحتفال، حيث رحبت بضيوف الشركة أجمل ترحيب.

  ثم تلا الشاب ضرار ابو منشار آيات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، ثم عُزِفَ السلام الوطني الفلسطيني.

  يعد ذلك القى الأخ ايمن ابو منشار كلمة شركة الترا لمواد البناء، حيث رحب بالجميع، واعرب عن فخر ادارة الشركة بتوقيع رعاية نادي شباب الخليل للموسم الرياضي الجديد، ووعد بمواصلة الدعم والمساندة، وتمنى لفريق كرة قدم نادي شباب الخليل، تمثيل فلسطين في كأس الاتحاد الآسيوي خير تمثيل.

  أما رئيس النادي (الفدائي) مثقال الجعبري، فقد اعرب عن فخره واعتزازه بشركة الترا لمواد البناء، كما اثنى على دور عائلة ابو منشار العريقة في دعم مسيرة القلعة الشبابية، كما شكر كل من ساهم وآزر النادي في تحقيق الانجاز الكبير، واعتبرهم شركاء حقيقيون في المسيرة المظفرة، وتوجه ببالغ الشكر والتقدير لرجل الأعمال رفيق ابو منشار، على دعمه ومساندته اللامحدودة مادياً ومعنويا للنادي، واستذكر امام الجميع جهود المدير الفني للفريق سعيد ابو الطاهر الخيرة، وشكر اللاعبين على جهودهم التي اثمرت بتحقيق لقب دوري المحترفين للموسم الرياضي المنصرم، ووعد بتمثيل فلسطين تمثيلاً يليق بها، واعلن عن توقيع اللاعب محمد يوسفين كظهير أيسر للفريق.

  بدوره اشاد رئيس بلدية الخليل الشيخ تيسير ابو اسنينه، بأسرة نادي شباب الخليل كاملة، واعرب عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي تحقق، وأشاد بكوكبة اللاعبين وجماهير النادي، ووعد بتقديم كامل الدعم المادي والمعنوي لنادي شباب الخليل من اجل التمثيل المشرف في الاستحقاقات المقبلة.

    من ناحيته أعرب رئيس الغرفة التجارية الأخ عبده ادريس، عن اعجابه بشخصية رئيس النادي مثقال الجعبري، والطريقة المثلى التي يُديرُ بها الأمور في قلعة العميد، ووعد بتقديم كل الدعم، الذي يحقق المكانة المرجوة لمدينة خليل الرحمن، وتمنى تحقيق نتائج طيبة في المشاركات الخارجية.

  على نفس الصعيد أشاد نائب رئيس ملتقى رجال الأعمال خالد بدر، بتحقيق لقب دوري المحترفين، ووعد بمواصلة الدعم والمساندة للقلعة الشبابية، واعتبر أن الرياضة مهمة للجميع، وأن الخليل عاصمة الرياضة الفلسطينية.

  في ذات الاتجاه طالب رئيس جمعية الهلال الأحمر الدكتور طارق الجعبري في كلمته، مضاعفة الجهود لرفع اسم الخليل عاليا، وثمن دور عائلة ابو منشار بشكل عام، وثمن دور ادارة شركة الترا لمواد البناء بشكل خاص، وأشاد بعطائهم المجتمعي المتواصل.

  بعدها تمت مراسم توقيع واعلان اتفاقية رعاية فريق النادي للموسم الجديد (رعاية ذهبية)، من قبل رئيس نادي شباب الخليل ورئيس مجلس ادارة الشركة الأخ أشرف ابو منشار.

  بعد ذلك توجه الجميع الى البوفيه المفتوح، كما تناولوا الحلوى بهذه المناسبة، وقامت ادارة الشركة بتوزيع الهدايا التي تحمل شعار شركة الترا لمواد البناء على الحضور، كما التقطت الصور التذكارية للجميع.

مواضيع قد تهمك