شريط الأخبار

المجمع الإسلامي يحافظ على الصدارة وشباب خانيونس في الوصافة

المجمع الإسلامي يحافظ على الصدارة وشباب خانيونس في الوصافة
بال سبورت :  


دوري جوال لكرة الطاولة

غزة- محمد حجاج/ واصل نادي المجمع الاسلامي تصدره جدول ترتيب دوري جوال لكرة الطاولة في ختام منافسات التجمع الخامس التي اختتمت مساء السبت 10/7/2021 على طاولات الاتحاد في صالة الشهيد "حسن سلامة" بالنصيرات، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد وعدد من محبي وجماهير اللعبة.

  وقد جاءت النتائج على النحو الاتي حقق المتصدر نادي المجمع الإسلامي فوزين الأول على خدمات المغازي 3/1، والثاني على شباب البريج 3/0 .

  وفاز الوصيف شباب خانيونس في لقاءين هامين الأول على الأقصى 3/0 ، والثاني على غزة الرياضي 3/1 .وفاز شباب البريج في لقاء مثير وقوي أيضا على غزة الرياضي بصعوبة 3/2.كما حقق شباب كندا فوزين مهمين الأول على الصداقة 3/0، والثاني على خدمات المغازي 3/1 .

  كما فاز الرباط في لقائه الأول على الرضوان 3/0 ، وفي الثاني  على الأهلي 3/0 مؤكداً على أحقيته في المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد المجمع وشباب خانيونس .وفي لقاء آخر قوي ومثير بهدف الابتعاد عن شبح الهبوط فاز الأقصى على منافسة الرضوان 3/2 في لقاء حسم بالنقاط الأخيرة من المباراة .

  فيما فاز الصداقة على الكرامة 3/0 ، وحقق نادي الكرامة فوزه الأول بالدوري على غريمه النادي الأهلي 3/1 ، حيث ان هذا الفوز لم يشفع له وظل يقبع في آخر جدول الترتيب .

  وحسب نتائج البطولة بقى المجمع الإسلامي في صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة ، فيما تبقى الوصافة لشباب خانيونس برصيد 39 نقطة ، والرباط ثالثا بـــ 36 نقطة.

  فيما يبقى في نهاية جدول الترتيب نادي الكرامة رغم فوزه الوحيد حتى الآن برصيد 21 نقطة، وتبقى المنافسة للهروب من شبح الهبوط فيما بين الأهلي والرضوان .

  أدار اللقاءات الحكام الدوليون: محمد صمامة -عماد الجعل – محمود أبو شرار– علاء البابا –عمرو الخطيب – الاتحادي عمر سلمي  .هذا ويتبقى تجمع واحد أي 12 لقاء لاختتام الدوري فيما أدار المنافسات رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد أ.اديب أبو غزال.

 

مواضيع قد تهمك