شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ونادي نجوم الخليل الرياضي يختتمان بطولة تنس الطاولة للهواة

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ونادي نجوم الخليل الرياضي يختتمان بطولة تنس الطاولة للهواة
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية المهندس سامر نسيبة والأمين العام حازم خطاب ومسؤول لجنة الأنشطة والفعاليات محمود النواجعة ورئيس نادي نجوم الخليل الرياضي ندين النتشة والمتطوعة في لجنة الأنشطة والفعاليات ميسر هديبات، أختتمت يوم امس الجمعة بطولة تنس الطاولة للهواة التي أقيمت بالتعاون مع نادي نجوم الخليل الرياضي على مستوى محافظة الخليل.

   حيث جاءت هذه البطولة لتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية وخاصة أصحاب الهوايات الرياضية والذين لا ينتمون لأندية ومؤسسات رياضية، وكذلك خلق جو للإلتقاء والتفاعل الاجتماعي والكشف عن المميزين والموهوبين في تنس الطاولة، وايضا لخلق فرص للتنافس والتمتع بالروح والمنافسة الرياضية .

  وجاء ذلك من خلال نظام اللعب على طريقة الدوري الذي تم اعتماده في البطولة للسماح لجميع المشاركين اللعب مع بعضهم، وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين وجميع المشاركين والحكام وإدارة نادي نجوم الخليل الرياضي كما تخلل البطولة وجبة طعام للمشاركين.

  وجاءت النتائج كما يلي:

 المركز الأول اللاعب فايز المحتسب، المركز الثاني اللاعب محمد حسونة، المركز الثالث اللاعب محمود زهور.

  وفي ختام البطولة شكر المهندس سامر نسيبة جميع المشاركين وأن مشاركتهم هو الفوز بحد ذاته، كما شكر نادي نجوم الخليل الرياضي على حسن التعاون وهو مثال على التعاون والشراكة مع المؤسسات والأندية الرياضية، وفي نهاية كلمته أوصى بضرورة عمل بطولة للهواة على مستوى الوطن.

 

مواضيع قد تهمك