شريط الأخبار

يوسف الأشهب ينضم لفريق الكرة في نادي السموع

يوسف الأشهب ينضم لفريق الكرة في نادي السموع
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ تعاقدَ مجلس إدارة شباب السموع، الفريق الناشط في دوري المحترفين، مع الظهير الأيسر لمنتخبنا الأولمبي سابقاً، يوسف الأشهب، قادماً من أهلي الخليل، خلال سوق الانتقالات الصيفية في عقدٍ يمتدُ لموسم كروي، بهدفِ تدعيم قدرات الخط الخلفي، استعداداً للموسم الكروي المقبل.
 وجاء الحصول على خدمات يوسف الأشهب، في توقيتٍ مناسب، سيّما وأن الفريق بأمس الحاجة، ومنذ مواسم للاعبٍ جيد في مركزه، ويكون قادراً على أداءِ مهامٍ دفاعية وهجومية في نفسِ الوقت، مع الإشارةِ إلى وجودِ نقصٍ كبير في موقع الظهير الأيسر، وصعوبة الحصول على عنصر جيد يشغله.
 ويعدُّ يوسف الأشهب، إضافةً مميزة لتشكيلة "ليث الجنوب"، خاصةً إذا استعاد مستواه المعهود، والذي ظهرَ عليه لمواسم متتابعة مع ناديه الأم، شباب الخليل، وهو لا يحتاج إلا لراحةً نفسية، والالتزام بالتدريبات الفردية والجماعية، واستثماره بالشكل المطلوب في مركزه، وتدعيم المراكز التي حوله.
 وكانت الصفحة الرسمية لشباب السموع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلنت في وقتٍ سابق، تعاقدها مع المدرّب علي الحوامدة، لقيادة الدفة الفنية خلفاً لفراس أبو رضوان، الذي نجح في تثبيت الفريق بالمحترفين، رغم الصعوبات الكبرى التي واجهته وأهمها: نقص اللاعبين، وتحديداً دكة الاحتياط.

 

 

مواضيع قد تهمك