شريط الأخبار

رجل الأعمال رفيق ابو منشار.. بكل فخر واعتزاز نعلن دعمنا وتأييدنا للنادي

رجل الأعمال رفيق ابو منشار.. بكل فخر واعتزاز نعلن دعمنا وتأييدنا للنادي
بال سبورت :  


خلال استقباله في مكتبه وفد ادارة شباب الخليل

الخليل- ناصر المحتسب- الناطق الاعلامي الرسمي للنادي/ قام وفد رياضي يمثل أسرة نادي شباب الخليل برئاسة "الفدائي" مثقال الجعبري، بزيارة الى مكتب رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة لصناعة الحديد وتجارة الاسمنت رجل الأعمال رفيق ابو منشار، يرافقه امين السر عزام الفلاح، ورجل العلاقات العامة حاتم بالي، المدير التنفيذي مجدي شبانه والناطق الاعلامي الرسمي للنادي ناصر المحتسب.

  في البداية اثنى رئيس النادي على الموسم الرياضي المتميز، الذي رعته الشركة المتحدة، وتُوج فيه فريق شباب الخليل بلقب بطولة دوري محترفين، وقال مثقال الجعبري "(كنتم فأل خير حسن) على النادي، وكنتم اصحاب سمعة حسنة وطيبة، وتمتعتم بحب ودعم الآلاف من عشاق ومحبي نادي شباب الخليل، وكنتم شركاءاً في الانجاز الذي تحقق".

  ووضع رئيس النادي رجل الأعمال الفلسطيني رفيق ابو منشار بصورة الوضع في النادي من حيث: لاعبي التعزيز، الاستعداد للاستحقاقات المقبلة "المحلية والخارجية"، وأمور اخرى تهم مسيرة العميد، منها معسكرات تدريب خارجيه، وتشكيل لجان مهمة للمرحلة المقبلة بعد الدراسة والتمحيص، وكرر "الجعبري" شكره وتقديره للشركة المتحدة لصناعة الحديد وتجارة الاسمنت على حسن الدعم والمؤازرة.

  من ناحيته تعهد رجل الأعمال رفيق ابو منشار بشكل لا يقبل الشك أو التأويل، دعمه ودعم الشركة لفريق نادي شباب الخليل، الذي حقق لقب دوري المحترفين، وطالب الجميع بضرورة تكاتف الجهود من اجل الظهور المشرف على الصعيدين (المحلي والخارجي)، وأشاد برئيس واعضاء ادارة النادي، وقال "بكل فخر واعتزاز دعمنا وسندعم عميد الأندية الفلسطينية"، ولن نتلكأ للحظة عن الدعم والمساندة، متمنياً النجاح والتوفيق لأسرة نادي شباب الخليل في قادم المواعيد.

  وفي ختام الزيارة، قام وفد نادي شباب الخليل بتكريم رجل الأعمال رفيق ابو منشار، بصورة كبيرة تحمل شعار النادي الغالي، تقديرا وعرفانا.

مواضيع قد تهمك