شريط الأخبار

لاعبين للريشة يمثلون الدول العربية في أولمبياد طوكيو 2020

لاعبين للريشة يمثلون الدول العربية في أولمبياد طوكيو 2020
بال سبورت :  

 

اللجنة الإعلامية – للاتحاد العربي / مع انتهاء فترة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة "أولمبياد طوكيو 2020" في التاسع من شهر مايو 2021 وذلك بعد نهاية بطولة البرتغال للريشة الطائرة التي شكلت المحطة الأخيرة في التصفيات المؤهلة، خطف العرب ثلاث بطاقات مؤهلة كانت جميعها من نصيب جمهورية مصر العربية الشقيقة.

  اللاعب أدهم حاتم وضحى هاني تأهلا لأولمبياد طوكيو 2020 في الزوجي المختلط وهما المصنفان الـ 52 على مستوى العالم، كما تأهلت هادية حسني وضحى هاني في زوجي السيدات وهما المصنفتان الـ 37 على العالم.

  وستمثل اللاعبتان ضحى هاني وهادية حسني واللاعب أدهم حاتم القارة الأفريقية والدول العربية في المعترك الأولمبي الهام، إذ يعتبر تأهل الثلاثة إلى الأولمبياد بمثابة إنجاز للريشة الطائرة العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص.

  كما سيمثل الريشة الطائرة العربية في الأولمبياد اللاعب السوري آرام محمود في الفريق الأولمبي للاجئين التابع للجنة الأولمبية الدولية، حيث أن اللاعب آرام هو لاجيء سوري مقيم في هولندا وسيشارك بفئة الفردي في مسابقة الريشة الطائرة بالأولمبياد.

  وبدوره يتمنى الاتحاد العربي للريشة الطائرة كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين العرب في دورة الألعاب الأولمبية وتقديم الصورة المشرفة عن لعبة الريشة الطائرة العربية وما تزخر به من عناصر متميزة من كلا الجنسين.

مواضيع قد تهمك