شريط الأخبار

جمعية الكشافة الفلسطينية على الساحة اللبنانية تنفذ فعالية "التمسك بحق العودة " ا

جمعية الكشافة الفلسطينية على الساحة اللبنانية تنفذ فعالية التمسك بحق العودة   ا
بال سبورت :  

لقدس – اعلام جمعية الكشافة/ قامت جمعية الكشافة الفلسطينية في الساحة اللبنانية الاحد 6/6/2021 بفعالية على الحدود اللبنانية مع فلسطين ، تأكيدا على التمسك بحق العودة ،واستنكارا للهجمة الاسرائيلية على ابناء شعبنا في قطاع غزة والقدس والداخل ، بالتنسيق مع المكتب الكشفي الحركي في لبنان .

فقد جاءت المجموعات الكشفية والقيادية من مناطق صور، صيدا، البقاع، بيروت، وطرابلس والذي زاد عددهم عن " 232 " الى نقطة التجمع في مخيم البص جنوب لبنان وهناك تم الترحيب بهم من القائد اكرم بكار وأثنى على جهود القادة الكشفيين في تطوير عمل الكشافة .

   بعد ذلك انطلق الجميع بمواكبة جمعية كشافة المهدي الى الحدود الفلسطينية اللبنانية ، عند منطقة مارون الرأس ، وكان في استقبالهم ثلة من كشافة الامام المهدي يتقدمهم القائد الحاج اسماعيل دياب والقائد نضال شعيب مفوض العلاقات العامة. حيث بدأت الفعالية برفع العلم الفلسطيني وعلم جمعية الكشافة الفلسطينية مع النشيدين الفلسطيني واللبناني و من ثم تجديد القسم لفلسطين .

   والقى عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية القائد خالد عوض كلمة شكر فيها الجميع على مجهودهم لإنجاح هذه الفعالية ، مؤكدا على التمسك بالثوابت الوطنية وحق العودة، ناقلا للجميع تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية 

مواضيع قد تهمك