شريط الأخبار

فريق شباب طمون يتوج بلقب بطولة القدس والنصر لكرة القدم

فريق شباب طمون يتوج بلقب بطولة القدس والنصر لكرة القدم
بال سبورت :  


تنظيم اتحاد الرياضة للجميع

جنين-اللجنة الاعلامية/ توج فريق شباب طمون بلقب بطولة القدس والنصر للفرق الشعبية لكرة القدم بعد فوزه على فريق شاب جنين في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-3 في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبالشراكة مع بلدية قباطية وجمعية برج اللقلق المجتمعية في مدينة قباطية والتي أقيمت على ملاعب مدارس قباطية بمشاركة ٣٢فريق من جميع محافظات الشمال.

  وحضر المباراة النهائية ومراسم التتويج رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال يوسف الزعبي، وعضو الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع عمار ملحم، ورئيس نادي قباطية بالإضافة لممثل عن بلدية قباطية والتربية والتعليم.

  واتسمت المباراة النهائية بالقوة والندية وتبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات المباراة والتي لجأت لركلات الترجيح لمعرفة هوية البطل

  وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن شاب قباطية من الفوز على فريق. يتما

  وفي مراسم التكريم تم تقديم الشكر لكل الفرق المشاركة في البطولة على تقديمهم لمستويات مميزة في بطولة تحمل أسماً كبيراً  للقدس الغالية و النصر بإذن الله.

  وتم تم تكريم الفرق المتوجة بالمراكز الثلاثة الأولى، وكذلك تكريم أفضل لاعب الكابتن يوسف الحلمي من فريق شباب قباطية، وهداف الدوري  الكابتن مجاهد صبح من شباب طمون، وأفضل حارس بالبطولة الكابتن وديع صنوبر  حارس فريق يتما

  وتم تكريم مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوسف الزعبي ورئيس بلدية قباطية بلال عساف ومدير التربية والتعليم محمد زكارنة. لدورهم المميز في دعم وحضور البطولة، بالإضافة لتكريم رئيس نادي قباطية وموقع كورة الشمال للتغطية المميزة للبطولة.

  قاد البطولة طاقم تحكيم مكون من الكابتن اسحاق الكيلاني و الكابتن عارف الحاج أحمد حيث تم تكريمهم في الختام، وتكريم منسق الدوري يمان ابو الرب.

  وتعتبر هذه البطولة ضمن بطولات الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع التي تنظم بشكل سنوي، في إطار حرص الاتحاد على تنظيم مثل هذه البطولات بالشراكة والتعاون مع عديد الجهات المختلفة.

 

مواضيع قد تهمك