شريط الأخبار

الحارس أبو عكر يلمّح إلى إمكانية البقاء مع أهلي الخليل

الحارس أبو عكر يلمّح إلى إمكانية البقاء مع أهلي الخليل
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ ألمح نعيم أبو عكر، حارس مرمى أهلي الخليل، إلى إمكانية البقاء مع الفريق الأول الموسم القادم. وهبط نادي أهلي الخليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بعد سنوات كان خلالها الفريق من فرق المقدمة ونافس على كل البطولات المحلية ونال 6 ألقاب محلية، منها الفوز ببطولة الكأس 3 مرات متتالية.
   وقال نعيم أبو عكر في تغريدة له على "فيسبوك": "الاستمرار مع الأهلي ما زال ممكناً، وعلينا الوفاء للفريق مهما حصل".
   وقدم أبو عكر موسماً متميزاً مع أهلي الخليل وأنقذه كثيراً في ظل تراجع نتائجه منذ بداية الموسم، لكن إصابة أبو عكر في مراحل الحسم من الدوري في الإياب أثرت بالسلب على الفريق ونتائجه، خاصة أن النادي اعتمد على حارس ناشئ لا يملك خبرات اللعب في دوري المحترفين.
   وأدت سياسة نادي أهلي الخليل التي أقرها بداية الموسم بالاعتماد على أبناء النادي والناشئين وتخفيض مصروفات فريق الكرة، إلى تراجع كبير في نتائجه، خاصة أن الفريق افتقد خلال الموسم لأبرز أعمدته في الهجوم والدفاع، فقد افتقد الفريق للمهاجمين خلدون الحلمان وداود سرحان وإياد أبو غرقود وحمادة الجعبري، إضافة إلى المدافع المخضرم هيث ديب، ومع إصابة الحارس أبو عكر تأزم الموقف تماماً، ورغم محاولة الإدارة تدارس الموقف عبر تغيير الجهاز بقيادة علي الحوامدة والاستعانة بخبرات الكابتن خضر عبيد، إلا أن الأمور كانت خرجت عن السيطرة وهبط الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري.

مواضيع قد تهمك