شريط الأخبار

شباب جباليا يستأنف تدريباته استعداداً لإياب الدوري

شباب جباليا يستأنف تدريباته استعداداً لإياب الدوري
بال سبورت :  


بعد تحديد 19 حزيران المقبل موعداً لاستئنافه

غزة- كتب اشرف مطر/ استأنف نادي شباب جباليا، ثالث الدوري العام الممتاز، تدريباته اليومية على ملعب بيت لاهيا الرياضي، استعداداً لاستئناف مرحلة الإياب من الدوري.
ويملك نادي شباب جباليا 20 نقطة، حيث يتخلف بفارق 4 نقاط عن شباب رفح المتصدر، ونقطتين عن اتحاد خان يونس الوصيف.
  وكان اتحاد الكرة حدد يوم 19 حزيران المقبل، موعداً لانطلاق لقاءات مرحلة الإياب من الدوري.
ويتطلع نادي شباب جباليا للعودة بكل قوة للمنافسة على لقب الدوري، خاصة أن الفريق يضم أفضل العناصر، خاصة في الهجوم الذي يقوده محمد عبيد وطارق العطار، كما انضم للفريق صانع الألعاب وصاحب الخبرات الكبيرة حربي السويركي قادما إليهم بعد اللعب في الذهاب مع نادي التفاح.
  وصرح الحاج وليد شاهين، رئيس نادي شباب جباليا، والذي يرافق الفريق في كل لقاءاته وتدريباته ان طموح النادي هذا الموسم كبير، للمنافسة القوية على لقب الدوري.
  وأكد أن شباب جباليا تمكن على مدار السنوات الأخيرة من وضع نفسه بين كبار الدوري، وذلك من خلال احراز وصيف بطل الدوري قبل موسمين، لذلك والحديث لشاهين فقد آن الأوان أن يلعب ثوار الشمال على لقب الدوري ولقب الدوري بعد أكثر من محاولة حقيقية للفوز بالألقاب.
   وأضاف: ثقتي كبيرة باللاعبين والجهاز الفني بأن يواصلوا العمل القوي في مرحلة الإياب، وأن ينجحوا في تحقيق البداية القوية للفريق، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مؤكداً أنه يثق تماماً بالخبرات والأسلحة التي يتمتع بها فريقه في كل الخطوط، وهذا الأمر مدعاة للفخر، بأن نمتلك واحداً من أفضل فرق الدوري العام.

مواضيع قد تهمك