شريط الأخبار

أيمن صندوقة وَعَد وأوفى

أيمن صندوقة وَعَد وأوفى
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

أوفى مدرب مركز شباب بلاطة، أيمن صندوقة، بما وَعد به إثر خسارة فريقه أمام الأنصار اللبناني في اللقاء الاستهلالي بهدفين مقابل لا شيء عندما قال: "الأخطاء التي حصلت مع "الأنصار" لن تتكرر أمام "المحرق" البحريني"، وقد تحقق ذلك بدليل ان "بلاطة" أنجز انتصاراً مهماً على حساب الفريق البحريني العريق حينما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتكفل بتسجيل الثلاثية المهاجم خالد سالم، الذي خلّد اسمه في سجلات اتحاد الكرة الآسيوي كأول مَن يضع توقيعه على تسجيل "هاتريك" في البطولة بنسختها الاخيرة.
  ثلاثية "بلاطة" المستحقة اعادته الى اجواء المنافسة، وأصبح الطريق مفتوحاً أمامه كي يتبوأ صدارة المجموعة، شريطة ان يخدم نفسه بنفسه في مجموعة باتت شديدة التعقيد، نظراً لتقارب مستويات الفرق، بدليل ان الرصيد بات موحداً، أي ثلاث نقاط لكل من: "بلاطة" و"الأنصار" و"السلط" و"المحرق".
  التزام أيمن صندوقة بتصويب الأخطاء، التي رفع بها لاعبوه، أكد انه يتسلح بالمهنية، فقد شخّص أخطاء الفريق، ووضع اصبعه على الجرح النازف، وسارع الى المعالجة، وهذا هو دور المدرب الواعد والواثق من نفسه.
  ما حصل امام فريق الأنصار امر غريب وعجيب، فالفريق يؤدي ويستحوذ في الملعب ويصنع فرصاً بالجملة، لكنه يبدد مجهوده في الثلث الأخير، ما أفضى الى منح الثقة للاعبي "الأنصار" كي يتقدموا ويصلوا الى المرمى وهددوه بفرص اقل من "بلاطة" لكنهم استثمروا فرصتين وسجلوا منها هدفين.
  لقاء "بلاطة" و"المحرق"، جاء مُغايراً لسابقه مع "الأنصار"، فالروح القتالية حاضرة، وإصرار اللاعبين وحرصهم على ابقاء "بلاطة" في دائرة الأضواء، ما ترتب عليه استثمار كل فرصة سانحة، وكان بطل المواجهة كافة اللاعبين، يتقدمهم "الأسمراني" خالد سالم بثلاثية ربما غير مسبوقة. 
  بالتوفيق لـ "بلاطة" في مواجهته الأخيرة أمام "السلط" المتطور يوم غد.

مواضيع قد تهمك