شريط الأخبار

رابطة اندية القدس تزور نقابة العاملين بمستشفى المقاصد

رابطة اندية القدس تزور نقابة العاملين بمستشفى المقاصد
بال سبورت :  


القدس - ياسين الرازم الناطق الاعلامي/ قام  وفد من مجلس ادارة  رابطة اندية القدس برئاسة أحمد سرور وعضوية بدر مكي، عماد القراعين، احمد خميس، والمدير التنفيذي جمال غوشة بزيارة إلى مستشفى المقاصد والتقى نقابة العامين فيها بحضور امين سرها محمد غباش والأعضاء احمد عياد ومحمد مشاهره ومشرف المستشفى محمد البطران.

  حيث أشاد رئيس الرابطة بجهود المستشفى في خدمة مرضى شعبنا من كافة المحافظات، مؤكدا أن رابطة الاندية تقدم العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية في سبيل الوصول إلى كافة شرائح مجتمعنا وخدمتها عبر ذلك.

  فيما أشاد امين شر نقابة العاملين بدور رابطة الاندية بالقدس وتفاعلها مع مؤسسات المدينة في إطار إنساني بحت وخاصة مع مستشفى المقاصد

  وكانت رابطة الاندية قدمت هدية لمرضى المستشفى عبارة عن كمية من الحلويات كمعايدة  لهؤلاء المرضى بمناسبة عيد الفطر .

 ومن ناحية اخرى وبهدف التخفيف من الاثار النفسية السلبية على اطفال القدس جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على ابناء شعبنا قامت رابطة الاندية ومن خلال عضو مجلس ادارتها المحامي خليل غزاونة رئيس نادي اهلي الرام وامين صندوقها الياس طمس بتوزيع 1100لعبة على اطفال عدد من اندية ضواحي القدس والاندية المسيحية التابعة للرابطة ، كما ووزعت طرودا غذائية وكسوة العيد على عدد من الاسر المستورة .

  ويذكر ان الرابطة كانت قد وزعت في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك 1000قبعة على المصلين في المسجد الاقصى بالتعاون مع مفوضية الكشافة في القدس .

مواضيع قد تهمك