شريط الأخبار

هلال القدس يمنح المهندس عماد أبو خضير عضوية الأمناء

هلال القدس يمنح المهندس عماد أبو خضير عضوية الأمناء
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ يواصل مجلس ادارة نادي هلال القدس تمتين مجلس الادارة والامناء من خلال منح العضوية لشخصيات فلسطينية وعربية وازنة من اكاديميين ورجال الأعمال ومال ونواب برلمانات وذلك لدخول اليوبيل الذهبي للنادي بخبرات وبرامج عالية ومدروسة، وتم تتويج تلك الخطوات مساء السبت بمنح مجلس إدارة نادي هلال القدس المهندس عماد أبو خضير عضوية مجلس الأمناء في النادي، بجانب شخصيات فلسطينية وعربية ودولية.

  جاء ذلك خلال لقاء المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس والحاج عوض السلايمة نائب رئيس النادي بالمهندس عماد أبوخضير في مكتبه .

وبارك المحامي الشويكي بخطوة إنضمام المهندس أبوخضير لمجلس أمناء النادي , لما له تأثير إيجابي ومعنوي على مجلس الإدارة.

  وأشاد الحاج عوض السلايمة نائب رئيس النادي بإنضمام شخصية مميزة ومحترمة وفعالة بقيمة المهندس عماد أبوخضير لمجلس الأمناء لما يمتلكه من خبرات في عدة مجالات وحبه الكبير للنادي .

بدوره عبر المهندس عماد أبوخضير عن سعادته الكبيرة بإنضمامه لمجلس أمناء نادي هلال القدس مبينا فخره وإعتزازه كونه ضمن شخصيات عربية وفلسطينية في هذا المكان .

وأكد المهندس أبو خضير أنه سيعمل جاهدا على تمكين المؤسسة وتقديم الموارد والدعم الكامل لها .

  يذكر أن المهندس أبوخضير رجل أعمال فلسطيني ويمتلك مكتب دور للهندسة والإستشارات , وعضو فعال في العديد من المؤسسات والجمعيات وأحد الداعمين والمحبين لنادي هلال القدس على مدار سنوات .

  هذا ويعمل مجلس إدارة نادي هلال القدس على بناء هيكلية عملية مميزة بضم شخصيات إعتبارية وقوية في مختلف التخصصات والمجالات .

 

مواضيع قد تهمك