شريط الأخبار

خلدون الحلمان سيغادر إلى الدوحة لإجراء عملية الرباط الصليبي في أكاديمية اسباير

خلدون الحلمان سيغادر إلى الدوحة لإجراء عملية الرباط الصليبي في أكاديمية اسباير
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ يستعد المهاجم والهداف خلدون الحلمان، نجم نادي شباب الخليل، للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل اجراء عملية الرباط الصليبي في مركز اسباير العالمي.
 وحسب الترتيبات الأخيرة، فمن المنتظر ان يغادر الحلمان البلاد يوم 27 نيسان الجاري، في فترة علاج طويلة، يتخللها اجراء العملية الجراحية.
  وفي هذا السياق، وجه مثقال الجعبري، رئيس نادي شباب الخليل، الشكر والتقدير والعرفان إلى الفريق جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، لتحركه الفوري من اجل مساعدة النجم خلدون الحلمان لاجراء الجراحة في مركز اسباير العالمي بالدوحة.
 وأضاف: منذ اللحظة الأولى، وبعد التأكد من طبيعة الإصابة، بناءً على تشخيص الأطباء، تم التواصل مع الرجوب، ورحب فوراً بعلاج اللاعب، وتابع بنفسه الاتصالات التي تمت من أجل سفر اللاعب إلى الدوحة، واجراء العملية الجراحية.
 ولفت إلى أن النادي بعد الحصول على الموافقات المطلوبة، أرسل كافة الصور التي أجريت على قدم اللاعب، وتم ارسالها لطاقم الأطباء في الدوحة، وبالفعل أكد الأطباء بناءً على الصور حاجة اللاعب للجراحة.
 وتمنى الجعبري الشفاء العاجل لنجم النادي وهدافه، وأكد أن شباب الخليل سيواصل دعمه لنجمه الذي لعب دوراً مهماً في اسعاد جماهير "العميد" بأهدافه المميزة التي ساهمت بشكل كبير في استعادة اللقب الغائب عن خزائننا منذ موسم 2015-2016، لذلك فالنادي لن يترك لاعبه، وأي لاعب يرتدي قميص العميد نحن لن نتركه وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل أن يعود اللاعب بأفضل ما يكون.
 يشار في هذا الصدد إلى أن مركز اسباير سبق له أن أجرى عملية جراحية مماثلة لنجم المنتخب الأسبق وشباب الخليل ومدرب المنتخب الحالي الفتي الذهبي فهد العتال قبل عدة سنوات، حيث نجحت العملية وتمكن اللاعب من العودة واللعب لسنوات مع العميد قبل أن يعلن اعتزاله.

مواضيع قد تهمك