شريط الأخبار

رابطة اندية القدس تكرم نادي السواحرة الشرقية لصعوده الى الاحتراف الجزئي

رابطة اندية القدس تكرم نادي السواحرة الشرقية لصعوده الى الاحتراف الجزئي
بال سبورت :  

القدس – كتب ياسين الرازم / قام عصر الأربعاء وفد من مجلس إدارة رابطة اندية القدس برئاسة احمد سرور والأعضاء بدر مكي ومحمد البحري ومحمد عمر أبو عمر بزيارة الى مقر نادي السواحرة الشرقية لتقديم التهنئة لأسرة النادي لمناسبة صعود فريق كرة القدم لمصاف اندية الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) على مستوى المحافظات الشمالية، وكان باستقبال الوفد رئيس النادي كمال القنبر وحاتم شقيرات وبركات الاعرج وياسر زعاترة وشوقي شقيرات.

وثمن رئيس الرابطة صعود نادي السواحرة وجهود إدارة النادي وانجازه في قترة قياسية من عمر مجلس الإدارة، مؤكداً اعتزازه بالنادي الذي حفر اسمه بالصخر من اجل تشريف الكرة المقدسية، كما وأشاد عضوا الرابطة مكي والبحري بمسيرة النادي مطالبين بالإعداد المناسب للفترة المقبلة التي تحتاج الى تضافر جهود جميع أبناء البلدة للمحافظة على الإنجاز والبناء عليه.

من جهته أشاد كمال القنبر رئيس نادي السواحرة بخطوة الرابطة مؤكداً اعتزازه بدورها في محافظة القدس شاكرا للرابطة هديتها والمتمثلة بطقم رياضي للفريق المصنف الصاعد للاحتراف الجزئي.

وتخلل الزيارة الاطلاع على مرافق النادي وعلى مشاريعه المستقبلية وبعض المداخلات والآراء والنصائح التي من شأنها الحفاظ على مكتسب الصعود وتوفير سبل الدعم من اجل الاستمرار في تحقيق النجاحات لهذا النادي المجد والمجتهد في ظل الازمة المالية التي تعايشها الأندية.

مواضيع قد تهمك