شريط الأخبار

نادي نماء يكرم نجوم الزمن الجميل في مدينة جباليا

نادي نماء يكرم نجوم الزمن الجميل في مدينة جباليا
بال سبورت :  

غزة -اللجنة الإعلامية/ كرم نادي نماء الرياضي في حفل مهيب نجوم الزمن الجميل من الرياضيين في مدينة جباليا بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على ملعب نماء " محمد أبو تريكة" شرق مدينة جباليا وسط حضور حاشد ومميز

وبحضور الدكتور منير البرش رئيس منظومة نماء، وعبدالسلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعضوي اتحاد الكرة د. وجدي جودة، وسامر ظاهر، والكابتن عماد التتري وزياد أبو سمره عضوي إدارة الجمعية، والسيد طلال أبو الخير مؤسس نادي شباب جباليا النزلة، والحاج مصطفى القانوع، والدكتور فايق الناعوق والمختار أبو بسام السلطان رئيس لجنة اصلاح مدينة جباليا ولفيف من مخاتير ووجهاء مدينة جباليا وعدد من الرياضيين الكبار.

وانطلق الحفل الذي قدمه الإعلامي إيهاب أبو الخير بالقران الكريم للقارئ طه سليمان ومن ثم السلام الوطني وبالإضافة لمجموعة من الفقرات إنشادية للمنشد فضل أبو نعمة والدبكة الشعبية، وشعر للموهبة أمير يوسف عبد ربه.

وأعرب د. منير البرش رئيس منظومة "نماء" عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي تقديرا لمن لنجوم الزمن الجميل الذين قدموا الكثير على المستوى الرياضي لمدينة جباليا، معتبراً هذا التكريم أقل القليل تجاه عطاءاتهم المتميزة.

وقال د. البرش تشهد مدينة جباليا نقلةً نوعية على صعيد مجالات عدة يبرز من بينها الجانب الرياضي، اسم جباليا اليوم يلمع في كثيرٍ من البطولات، بالمراكز المتقدمة التي يحرزها أبناءنا في مختلف أنواع الرياضات مثل كرة القدم والطائرة وألعاب القوى والسباحة والتنس، وكذلك يلمع نجمهم على صعيد الأخلاق والروح الرياضية تماشياً مع الأصالة والتربية التي شبُّوا عليها.

وأشار البرش إلى أن إطلاق اسم (جباليا حكاية وثورة) على فعاليات الحفل يأتي تأصيلاً لتاريخ مدينة جباليا النضالي والرياضي وتقديرا من نادي نماء لمن بدا المشوار الرياضي وحقق الإنجازات.

وأشاد د. البرش بالدعم الذي يقدمه عبد السلام هنية للرياضة وتكريم الرياضيين ومساندة الأندية والاتحادات، وقال إن ما يبذله المجلس الأعلى من جهود يمثل رافعة للرياضة الفلسطينية ويظهر صورة مشرقة من خلال تطوير الملاعب والصالات والأندية والبنية التحتية، مقدماً الشكر لاتحاد كرة القدم والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وكل من ساهم في إنجاح الحفل.

مواضيع قد تهمك