شريط الأخبار

اتحاد الكونغ فو يختتم البرنامج التدريبي لتعلم مبادئ اللغة الصينية

اتحاد الكونغ فو يختتم البرنامج التدريبي لتعلم مبادئ اللغة الصينية
بال سبورت :  

بالتعاون مع جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الووشو كونغ فو، البرنامج التدريبي في مبادئ وأساسيات تعلم اللغة الصينية، يوم أمس الإثنين، في مقر جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية بمدينة رام الله، والتي استمرت لمدة شهر، بمشاركة 26 مدرباً وإدارياً من كوادر الاتحاد.
 ولفت الاتحاد إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير المفاهيم الأساسية للغة الصينية لدى اللاعبين والمتدربين بما يخدم رياضة الووشو كونغ فو في فلسطين، وذلك ضمن رزنامة الاتحاد لهذا العام.
 وحضر حفل الختام اللواء عدنان سمارة، رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية، والمدير التنفيذي للجمعية، يحيى صالح، وطارق خليفة، رئيس اتحاد الووشو كونغ فو، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعبر تقنية الاتصال المرئي، وانج شي، نائبة السفير الصيني في فلسطين.
وهنأ سماره المشاركين على اتمامهم البرنامج التدريبي لمبادئ اللغة الصينية، مشيراً إلى موقف الجمهورية الصينية الداعم الدائم للقضية الفلسطينية، مشيداً عن بالجهود التي يبذلها الاتحاد في نشر الثقافة الصينية من خلال رياضة الكونغ فو.
 وأعربت نائبة السفير الصيني، عن سعادتها بالتفاعل الثقافي بين جمهورية الصين ودولة فلسطين، وإعجابها بالتبادل الثقافي الصيني الفلسطيني، وعبرت عن تطلعها للتواصل مع فلسطينيين يتكلمون اللغة الصينية.
 ووجه خليفة شكره لكل من السفارة الصينية، وجمعية الصداقة الفلسطينية الصينية على دورهم الفاعل في تطوير المهارات الفنية لطواقم الاتحاد، وتطلعه للعمل الجاد لنشر الثقافة الصينية المتعلقة برياضة الووشو كونغ فو على أوسع نطاق في فلسطين، لما تحمله هذه الرياضة في طياتها من ثقافة وفنون صينية عريق.

 

مواضيع قد تهمك