شريط الأخبار

الامين العام وقادة من مختلف الساحات يشاركون في لقاء نظمته الكشافة الفلسطينية في اوروبا

الامين العام وقادة من مختلف الساحات يشاركون في لقاء نظمته الكشافة الفلسطينية في اوروبا
بال سبورت :  


القدس – اعلام جمعية الكشافة/ نظمت الكشافة الفلسطينية في اوروبا، لقاء افتراضيا عبر برنامج "زووم " ،يوم الاثنين 22/3/2021 احتفاء بيوم الاخوة الكشفي ، شارك فيه العديد من قادة العمل الكشفي الفلسطيني من مختلف الساحات.

  فقد شارك الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية المستشار معتز صايج، و عضو اللجنة الكشفية العربية القائد توفيق سالم ، والقادة : خالد عوض عضو المكتب التنفيذي ومفوض التنمية، وماهر محيسن رئيس مفوضية القدس و اعضاء المفوضية ، واعضاء مفوضيات الوطن ،ومفوضية سوريا، اضافة الى مفوضية بيسان الكشفية، والقادة العاملين في الساحات الاوروبية في المانيا هولندا السويد الدنمرك النمسا في هذا اللقاء .

  وقد تحدث في اللقاء الامين العام لجمعية الكشافة معتز صايج الذي شكر الكشافة الفلسطينية في اوروبا على تنظيمها لهذا اللقاء، ناقلا للجميع تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية مؤكدا على تعليمات رئيس الجمعية القاضية بتوطيد العلاقات مع جميع الجمعيات الكشفية الوطنية وخاصة العربية، مهنئا الجميع بيوم الاخوة الكشفي .

  واكد " صايج " على المعاني السامية لهذا اليوم ، والذي يجب ان يرتبط كما غيره من الايام بالعمل الجاد المخلص من قبل ابناء الحركة الكشفية لصالح مجتمعاتهم التي تحتاج منهم الكثير كما قال .

  وأكد القادة الحضور في مداخلاتهم على ضرورة توطيد العلاقات بين ابناء الحركة الكشفية لما لذلك من اهمية في نقل التجارب خاصة الناجحة وتعزيزها وتبادل الافكار والزيارات .

 

مواضيع قد تهمك