شريط الأخبار

متسلحا بروح الشباب: نادي شعفاط ينهي استعداداته لدوري الدرجة

متسلحا بروح الشباب: نادي شعفاط ينهي استعداداته لدوري الدرجة
بال سبورت :  

الثالثة

القدس – وكالة بال سبورت/ أنهى نادي شعفاط تحضيراته للمشاركة في دوري الدرجة الثالثة الذي سينطلق الاسبوع القادم بعد فترة استعداد دامت ثلاثة شهور بعد نجاحه في العودة اليه الموسم الماضي اثر تأهله من دوري مناطق محافظات الوسط بقيادة الكابتن ولاعب المنتخب سابقا رافت عياد.

  وكان الفريق قد خاض عددا من اللقاءات الودية مع الأندية الشقيقة لزيادة التجانس بين اللاعبين وقدم فيها مستوى مبشرا ومنافسا قويا للصعود. وأوقعت القرعة الفريق في المجموعة الثانية الى جانب أندية شقبا ، كفر نعمة ، عين السلطان ، خربثا بني حارث، شباب اريحا ، نعلين ، قبيا وقلنديا حيث يتأهل بطل المجموعة الى الدرجة الثانية ، ويخوض الفريق لقاءه الاول مع نادي شقبا على ستاد ماجد اسعد .

  وتضم تشكيلة الفريق عددا كبيرا من الشباب الذين لعبوا دورا حاسما الموسم الماضي في صعود الفريق ابرزهم ايمن ابو ماضي ، بدر ابو خضير الذي سيغيب لفترة بسبب الاصابة ، احمد صندوقة ، احمد رشيد ، محمد عودة عموري، موسى شقير ، احمد ابو صبيح ، احمد مداح ، مصطفى احمرو ،محمد دعيس ، عيسى شويكي والحارس الامين انس تفاحة ، اضافة الى عودة المقاتل خريج اكاديمية النادي محمد ناصر الدين وانضمام الموهوب نزار خوالد والمدافع محمد هشام ،محمد صيام وعباس عبيدات ، بغياب كل من عارف دعيس وينال الشنطي لظروف خاصة ، هذا كله اضافة الى كوكبة من اللاعبين من ذوي الخبرة الكبيرة في الملاعب الذين اثبتوا كفاءتهم سابقا ويعول على خبرتهم مع الروح الشبابية الطاغية في الفريق للمنافسة على البطاقة الوحيدة للصعود.

  واعرب اللاعب نزار خوالد عن امله في قيادة فريقه نحو الدرجة الثانية في تجربته الاولى مبديا شكره لادارة النادي التي بذلت جهدا وفيرا لتحقيق ذلك رغم الظروف الصعبة والاغلاقات المتكررة .

مواضيع قد تهمك