شريط الأخبار

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يلتقي بأندية ومراكز "منطقة الوسط"

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يلتقي بأندية ومراكز منطقة الوسط
بال سبورت :  


ضمن خطوات العمل على تشكيل مجموعات إسناد

القدس- وكالة بال سبورت/ إلتقى كادر المجلس الأعلى للشباب والرياضة "منطقة الوسط" في مقر المركز الثقافي الاجتماعي التابع لبلدية الرام ظهر امس الثلاثاء بالأندية الرياضية والمراكز والجمعيات الشبابية، التابعة لمنطقة الوسط، وذلك ضمن آلية العمل على تشكيل مجموعات "إسناد" الشبابية، والتي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في المشاركة الفاعلة في العديد من المجالات كالمشاركة السياسية والعمل التطوعي.

    وافتتح اللقاء مدير عام مجلس الوسط معتصم ابو غربية واستهل حديثه مرحبا بالحضور، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى، وأمينه العام الوزير عصام القدومي، وقدم للحضور شرحا وافيا عن طبيعة البرنامج وآلية العمل به.

   وقدم ابو غربية للحضور شرحا وافيا عن طبيعة الفعاليات المرتبطة بهذا البرنامج والتي تختلف كليا عن سابقاتها، لأنها مستمرة وثابتة وغير محصورة بفترة زمنية محددة أو مرتبطة بنشاط وحدث معين ومن هنا تنبع أهميتها.

  وتأتي خطوات العمل على البرنامج باللقاء مع الأندية والمؤسسات الشبابية في كافة المحافظات، ليختار كل منها لاحقا منسقا للبرنامج، ولا يشترط أن يكون من أعضاء الهيئة الإدارية، ومن ثم تقسيم المنسقين إلى مجموعات لاطلاعهم على فكرة المجموعات والية عملها وكيفية تشكيلها وتتكون كل مجموعة من خمس عشرة إلى عشرين عضوا، يخضعون لورشات تدريبية.

    وأضاف ابو غربية ، تستطيع المجموعة العمل على تقديم برنامج خاص بها أو فكرة يحتاجها المجتمع المحلي المحيط بها من خلال النادي أو المؤسسة الشبابية، ليقوم المجلس بدوره على رعايتها فقط، ويكون دور المجلس والمؤسسات والاندية اشرافيا على عملها.

 

مواضيع قد تهمك