شريط الأخبار

أحمد ماهر يكشف: فيروس كورونا حرمني من الاحتراف في البحرين والهند

أحمد ماهر يكشف: فيروس كورونا حرمني من الاحتراف في البحرين والهند
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ كشف لاعب شباب الظاهرية أحمد ماهر، ولأول مرة، أنه تلقى عرضين للاحتراف في القارة الآسيوية لكن وباء فيروس كورونا وقف عائقاً أمام تحقيق الهدف المنشود.
وأوضح ماهر: مع بداية دوري المحترفين تلقيت عرضين، الأول من أحد أندية البحرين، يليق بي من كافة الجوانب، بالإضافة إلى عرض مقدم من فريق هندي مغرٍ جداً، لكن كل الظروف وقفت حائلاً أمام ذلك، مشيراً إلى أنه رفض فسخ عقده مع الظاهرية، احتراما للعقد الموقع.
وأكد أن تفكيره مستقبلاً سيكون منصباً أمام تحقيق الألقاب وكذلك المشاركة الآسيوية، دون أن يخفِ حقيقة وجود بعض العروض تلوح في الأفق لخوض تجربة أخرى دون أن يفصح عن التفاصيل، مشيراً إلى أنه انتهج سياسة سابقة حرمته من إنصاف ذاته في العملية الاحترافية، وأكبر دليل فسخ عقده مع حسنية أغادير والعودة للظاهرية.
وحول أوضاع الفريق، قال ماهر: الفريق الآن اختلف عما كان عليه في مرحلة الذهاب، كان هناك تخبط واضح في ظل غياب مفهوم التعزيز، لكن الحال تغير في الإياب وهناك عودة الروح للفريق من خلال تحقيق نتائج إيجابية، لكن رغم ذلك الفريق ما زال بعيداً عن أمجاد الغزلان الحقيقية.
وفيما يتعلق بفوزه بالكرة الذهبية، فقد أهداها لجمهور ونادي الظاهرية، لافتا إلى أن التكريم منحه درجة كبيرة من التحفيز من أجل العمل نحو الأفضل.
وبسؤاله حول ابتعاده عن المنتخب منذ ثلاث سنوات قال: هناك ظلم كبير وقع على أحمد ماهر بعدم استدعائه، وحتى الآن لا أعرف السبب، وتبقى هذه قرارات متعلقة بالمدير الفني، وأنا أحترمها.

مواضيع قد تهمك