شريط الأخبار

اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة هلال القدس بحضور العقيد انور عوض

اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة هلال القدس بحضور العقيد انور عوض
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ استقبل مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله في مكتبه بحضور العقيد انور عوض الرئيس الفخري للاتحاد الفلسطيني لثني الذراعين، وفد مجلس ادارة نادي هلال القدس ممثلا برئيس النادي المحامي رجل الاعمال ضياء الشويكي، واعضاء مجلس الادارة القياديين عوض السلايمة وناصر قوس .

من ناحيته وجه المحامي الشويكي الشكر لكادر الشرطة الفلسطينية المتواجدين دائما في الملاعب للحفاظ على امن اللاعبين وجماهير الكرة المسموح لها بالتواجد سواء العدد القليل الان في ظل الجائحة او قبيل ذلك في الدوري السابق، مؤكدا ان ما يقدمه جهاز الشرطة الفلسطينية للرياضة الفلسطينية يساهم بأنجاح هذه المسيرة التي يقودها بأقتدار ربان السفينة الرياضية اللواء الرجوب.

فيما وجه اللواء عطا الله في مستهل حديثه التهنئة للمحامي الشويكي ومجلس الادارة الحالي الذي تولى قيادة دفة الهلال حديثا ، مشيدا بأداء الهلال في دوري المحترفين الجاري، وأيضا خلال مسيرة الهلال الكبيرة والطويلة التي قارنت على النصف قرن من عمرها في سماء العاصمة، معربا عن أعتزازه بالمجموعة الكشفية الهلالية وبكافة افراد الهلال لاعبين وأدارة وجمهور ومجموعة كشفية.

وقدم الشويكي والسلايمة وقوس برنامج عمل النادي صيف العام الجاري خاصة المخيمات الصيفية القادمة لابناء المدينة.

العقيد انور عوض آشاد ببرنامج الهلال القادم والغني للرياضات الفردية ، والتي ستشمل رياضات الملاكمة والجودو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وكرة الطاولة وبناء الاجسام وغير ذلك من رياضات فردية ستنطلق حين تسنح الظروف الصحية الخاصة بجائحة كورونا وفقا للبروتوكل الصحي الفلسطيني .

فيما ختم المحامي الشويكي حديثه مشيدا بالسعي المتواصل والدؤوب للواء عطا الله بالإرتقاء بجهاز الشرطة الفلسطينية وتطويره حيث أصبح يضاهي أجهزة الشرطة العربية والعالمية

مواضيع قد تهمك