شريط الأخبار

رابطة اندية القدس تحتفي بعدد من انديتها المتميزة في لعبتي القدم والسلة

رابطة اندية القدس تحتفي بعدد من انديتها المتميزة في لعبتي القدم والسلة
بال سبورت :  

القدس- الناطق الإعلامي للرابطة ياسين الرازم/ أقامت برابطة اندية القدس حفلا تكريميا في قاعة نادي اهلي الرام لمناسبة صعود خمسة أندية مقدسية إلى الدرجة الثانية في لعبة كرة القدم، كما تم تكريم أكاديمية القدس بكرة السلة الفائزة ببطولة الضفة لفئة الإناث.

وحضر حفل التكريم احمد سرور رئيس رابطة اندية القدس ومعتصم ابو غربية مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقدس وأعضاء الرابطة خليل غزاونة ،عماد القراعين،هدى الخطيب، محمد البحري، نور ابو دية، بدر مكي والمدير التنفيذي جمال غوشة ومندوبي الاندية المكرمة.

وتحدث بدر مكي مندوبا عن رابطة الاندية مشيدا بدور اندية القدس وخصوصا الاندية التي صعدت للدرجة الثانية وهي قطنة، نادي شعفاط، أبناء بيت حنينا، انصار القدس، اسلامي سلوان، إضافة لأكاديمية كرة السلة، مؤكدا حرص الرابطة على تفعيل ورعاية أنشطة الاندية المقدسية، مثمنا جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتعاونه مع رابطة الاندية.

كما تحدث ابو غربية عن واقع الاندية المقدسية وجهود المجلس الأعلى في تطوير ألبنية التحتية على صعيد الارض والانسان، مثمنا جهود رابطة اندية القدس في خدمة الاندية المقدسية ومباركا للاندية الصاعدة والمتميزة، ومشيدا باهتمام الرابطة بالفئات العمرية.

وكان ابو غربيه لتوه حضر قرعة مواليد 2003 المزمع إقامتها برعاية الرابطة في مركز شباب قلنديا وقدمت رابطة اندية القدس طقم ملابس ودرعا تذكاريا لمناسبة التكريم.

 

مواضيع قد تهمك