شريط الأخبار

معاوية القواسمة يستقبل رئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فراس دودين

معاوية القواسمة يستقبل رئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فراس دودين
بال سبورت :  

الخليل- الحاج ناصر المحتسب/ استقبل معاوية القواسمة مدير شركة بال بي الالكترونية، في مكتبه رئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فراس دودين، الذي فاز بانتخابات الاتحاد مؤخرا.

وشهد اللقاء مصارعة فكرية عميقة، في كيفية ايجاد سبل للتعاون المثمر المشترك بينهما، من خلال فتح قنوات اتصال مباشرة بين اتحاد المصارعة وأبطاله وشركة بال بي الاكترونية.

الحاج معاوية القواسمة مدير الشركة، رحب بالتعاون مع جميع المؤسسات ومن ضمنها المؤسسات الرياضية والاعلامية، ووعد بتقديم كل شيء ممكن لدعم الرياضيين الفلسطينيين، لرفع اسم فلسطين وعلمها عاليا.

وما تجدر الاشارة اليه، أن الحاج معاوية القواسمة كان رئيساً لاتحاد الجودو الفلسطيني لأكثر من (5) سنوات، بنى خلالها امبراطورية مترامية الأطراف في لعبة الجودو، حيث انتشرت اللعبة في جميع محافظات الوطن، وأهمها المدارس، وانتشارها ايضا بين الاناث، حيث حصلت البطلة المتميزة أمل صيام على الحزام الأسود لأول مرة في تاريخ الجودو الفلسطيني، كما حصلت على فضية بطولة غرب دول آسيا في الأردن الشقيق، وحصلت البطلة سماح الشويكي على برونزية العرب في تونس الحبيبة.

وما يجدر ذكره ان بطل فلسطين لأكثر من مرة في لعبة الجودو وسام ابو ارميلة، يشرف على تدريب البطلتين المذكورتين وفريق الاناث في نادي هلال العاصمة الفلسطينية الأبدية القدس الشريف.

مواضيع قد تهمك