شريط الأخبار

نائل أسعد: لقب الدوري ما زال في الملعب ولكل مجتهد نصيب

نائل أسعد لقب الدوري ما زال في الملعب ولكل مجتهد نصيب
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ أعرب المدير الفني لفريق جبل المكبر نائل اسعد، عن سعادته لأداء فريقه وتحقيق الفوز امام ترجي وادي النيص.
وقال اسعد: كنا بحاجة كبيرة الى هذا الفوز حتى نستعيد الثقة والعودة الى سكة الانتصارات وإبقاء الفريق في المربع الذهبي، مشيراً الى ان الترجي كان نداً وكنا نحسب له ألف حساب، لكن بحمد الله انجزنا المهمة.
وأضاف، ان المكبر دوما يلعب بما هو موجود رغم غيابات حسين عبدو وسامر حجازي واحمد الياس، وعليه، كتيبة النسور قدمت ما عليها، وقام كل لاعب بدوره بامتياز واثبت الفريق قوة الانتماء، مشيرا الى ان اللاعبين لازمهم في مباراتهم امام الترجي التسرع وغياب التركيز في انهاء الهجمات، والا لكانت النتيجة اكبر.
وأشار اسعد الى ان الفريق سيلعب كل مباراة قادمة بمثابة مباراة كأس بمعنى حصد النقاط وتقديم مستويات أفضل وصولاً الى تجهيز فريق للموسم القادم، وعليه الطموح ما زال، ولن نكون خارج المربع الذهبي، فاللقب ما زال داخل الملعب، ولكل مجتهد نصيب.
وأثنى على دور إدارة النادي التي حرصت على توفير كل متطلبات الفريق وتذليل العقبات، الى جانب الوقفة البطولية من قبل القاعدة الجماهيرية التي لن تترك الفريق لوحده رغم البداية غير الموفقة في مرحلة الإياب.

مواضيع قد تهمك