شريط الأخبار

اتحاد كرة الطاولة يرشح رضوان الشريف لخوض انتخابات غرب آسيا

اتحاد كرة الطاولة يرشح رضوان الشريف لخوض انتخابات غرب آسيا
بال سبورت :  

البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية/قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، خوض انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا، التي ستقام يومي 22 و23 من شهر آذار المقبل في العاصمة الأردنية عمّان.
وكشف عماد جعل، الأمين العام للاتحاد، أن مجلس إدارة الاتحاد رشح رضوان الشريف ممثل فلسطين إلى منصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا، مشيراً إلى جهوزية الترتيبات واستكمال الإجراءات اللازمة لحضور الانتخابات.
ولفت إلى أن أماني دروزة، مديرة العلاقات الدولية في الاتحاد، ستحضر العملية الانتخابية، معرباً عن أمله بحصول فلسطين على مقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الإقليمي للعبة.
في سياق آخر، ينظم اتحاد كرة الطاولة، يوم الجمعة المقبل، الموافق 12 شباط الجاري، اجتماعاً لحكام الاتحاد الدوليين، عبر تقنية الاتصال المرئي، تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.
وأشار رضوان الشريف، رئيس لجنة الحكام، إلى أنه تم التنسيق مع نائبه محمد صمامة في المحافظات الجنوبية، لضمان مشاركة أكبر عدد من حكام الاتحاد الدوليين.
وأوضح الشريف أن الاجتماع سيناقش العديد من القضايا التي تهم الحكام، وسيتم الإعلان عن تسمية أعضاء لجنة الحكام، وإرسال دعوات في هذا الشأن لجميع الحكام، منوهاً إلى التواصل مع حكام الاتحاد في الخارج للمشاركة في الاجتماع.

مواضيع قد تهمك