شريط الأخبار

تجمع قدسنا والاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضة يبرمان بروتوكول تعاون مشترك

تجمع قدسنا والاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضة يبرمان بروتوكول تعاون مشترك
بال سبورت :  

يتضمن آصدار دليل مصور للرياضات الاولمبية

القدس- وكالة بال سبورت/ في سببل توحيد الجهود الرياضية وتعزيزها في مدينة القدس بدء مجلس ادارة تجمع قدسنا لقاءاته الدورية مع رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية المركزية في المدينة المقدسة لصياغة آلية تعاون مشترك يضم الكل ضمن أطار التجمع.

وعقد نائب رئيس التجمع جمال عديلة برفقة امين السر احمد البخاري لقاءا موسعا مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية المهندس سامر نسيبة، تم خلاله بحث العديد من الامور المشتركة والاتفاق على برنامج عمل مشترك، والبدء بأعداد " كراس" رياضي مصور يشمل شرح مصور عن الرياضات الاولمبية، يتم توزيعه على المدارس والجامعات الفلسطينية، وعلى الاندية والاتحادات والاكاديميات الرياضية في كافة محافظات الوطن والشتات، بالتعاون التام مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الرياضي المدرسي والجامعي.

ويتضمن اتفاق الشراكة ايضا أإطلاق حملة تثقيفية توعوية رياضية.

وأشار عديلة ان هذا البروتوكول يأتي في اطار التعاون المشترك بين التجمع والاتحادات الرياضية، لتجديد بناء علاقات التعاون المشتركة، ويتماشى ذلك مع أهداف الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية بقيادته الجديدة، وسياسته الرامية لزيادة الوعي ونشر ثقافة الرياضة وتعزيزها في مجتمعنا الفلسطيني.

ونوه عديلة انه من خلال رؤية تجمع قدسنا القادمة في مساندة ودعم الاتحادات الأولمبية على امتداد ساحات الوطن من خلال زيادة الوعي المجتمعي وقاعدة الهيئات العامة للاتحادات من خلال لجنة خاصة في التجمع، جاء عقد الجلسة الأولى مع سامر نسيبة رئيس اتحاد الثقافة الرياضية لتهنئته برئاسة الاتحاد وتم التشاور في سبيل تدعيم الثقافة الرياضية.

من ناحيته أكد المهندس نسيبة انه ومجلس ادارة الاتحاد منفتحين على كافة الافكار والبرامج التي تصب في مصلحة الرياضة والرياضيين في فلسطين وبث التوعية والثقافة الرياضية في كافة القطاعات الرياضية في الوطن بالشراكة مع الكل الفلسطيني الرياضي والاكاديمي.

مواضيع قد تهمك