شريط الأخبار

الرياضة العسكرية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دورة القوس والسهم

الرياضة العسكرية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دورة القوس والسهم
بال سبورت :  

البيرة- إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتمت الرياضة العسكرية دورة القوس والسهم، في مدينة رام الله، والتي نظمتها بالتعاون مع المركز الثقافي التركي في مدينة رام الله، علماً أن الدورة كانت قد انطلقت في 23 تشرين الثاني من العام الماضي.

وحضر حفل التكريم الذي جرى في مقر المركز الثقافي التركي، كل من العميد أمل خليفة، معن بركات رئيس اتحاد الرماية، أحمد قبها مسؤول الألعاب العسكرية، ماهرة الجمل، مدير دائرة الأندية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رها أرمومجو المدير العام للمراكز الثقافية التركية، عبد القادر اسطيح، مدير المركز الثقافي في رام الله، المدرب فؤاد فراج، مهند عوض مدير دائرة الإتحادات في اللجنة الأولمبية.

وأعربت العميد أمل خليفة عن سعادتها بتخرج الفوج الثاني من الدورة، مشيدة بعلاقات التعاون التي تجمع الرياضة العسكرية والمركز الثقافي التركي، وأشارت إلى أن الجمهورية التركية من الداعمين لفلسطين وقضيتها.

من ناحيته أكد السيد ريها أرمومجو، أن المراكز التركية سوف تواصل تعاونها ودعمها للقطاعات الرياضية الفلسطينية في مختلف الألعاب من أجل المساهمة في تطورها في قادم السنوات، مؤكداً ان التعاون مع الرياضة العسكرية كان مثمراً و فعالاً و نموذجاً هاماً لترسيخ الدعم التركي لفلسطين.

ولفت أحمد قبها، مسؤول الألعاب العسكرية، إلى أنه تم تخريج 23 لاعب ولاعبة من مختلف الأجهزة الأمنية، بهدف تمكين فلسطين على المنافسة في المحافل الدولية

مواضيع قد تهمك