شريط الأخبار

اللجنة الأولمبية تكرم المنتخب الوطني للمواي تاي

اللجنة الأولمبية تكرم المنتخب الوطني للمواي تاي
بال سبورت :  

البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية/ كرمت اللجنة الأولمبية، اليوم الأربعاء، في مقرها بالبيرة، المنتخب الوطني للمواي تاي، الذي شارك في بطولة العالم عن بعد، خلال شهر تشرين الثاني المنصرم، وحقق 11 ميدالية ملونة في مختلف الفئات.
وحضر التكريم كل من محمد هندة، مدير ديوان رئيس اللجنة الأولمبية، شاكر الشروف، نائب رئيس اتحاد المواي تاي، أحمد أبو دخان، المدير الفني للاتحاد، بالإضافة إلى عضوي الاتحاد إياد بزاري وسليمان عبد الغني، وفاطمة عفانة، مسؤولة العلاقات العامة بالأولمبية.
ورحب هندة بالحضور، وهنأ اللاعبين على هذا الإنجاز اللافت، مشيداً بجهود إدارة الاتحاد التي تعمل على تطوير المستوى الفني للعبة بشكل دائم.
وأشار إلى أن النتائج الإيجابية للاتحاد في هذه البطولة تعد ثمرة جهد العمل على أرض الواقع من أجل الارتقاء بمستوى رياضة المواي تاي.
من جهته، شكر شاكر الشروف، نائب رئيس الاتحاد، اللجنة الأولمبية على هذه البادرة بتكريم المنتخب، مؤكداً أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء محمد زيداني، سيواصل عمله الدوؤب لخدمة منظومة رياضة المواي تاي في الوطن والشتات.
وثمن الشروف دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، في دعم أنشطة الاتحاد وتذليل العقبات أمامه على الساحة المحلية والدولية.
وأوضح الشروف أن فلسطين حققت في هذه البطولة 7 ميداليات، في أسلوب "ماكس فت"، 6 ذهبيات وواحدة برونزية لتكون فلسطين الأولى على العالم بهذا الأسلوب، وثلاث ميداليات في منافسات "الشدو"، ذهبيتين وواحدة برونزية، بالإضافة إلى برونزية في أسلوب "واي كرو".

مواضيع قد تهمك