شريط الأخبار

اللجنة الأولمبية تمنح اتحاد الرماية مجموعة من لوحات الأسهم "دارتس"

اللجنة الأولمبية تمنح اتحاد الرماية مجموعة من لوحات الأسهم دارتس
بال سبورت :  


البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية/ منحت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، يوم امس الأحد، اتحاد الرماية، مجموعة من لوحات الأسهم "دارتس" ، في إطار الجهود لدعم الاتحاد واللعبة على مستوى الوطن، وتوفير ما يلزم لتنظيم المسابقات والتدريبات الخاصة باللعبة.

  وسلمت فاطمة عفانة، مسؤولة العلاقات العامة في اللجنة الأولمبية، معن بركات، رئيس الاتحاد، العدة الخاصة باللعبة، وأعرب بركات عن سعادته بهذه البادرة من اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى دورها في تذليل العقبات أمام الاتحاد، ودعم أنشطته المحلية والخارجية.

وأكد بركات أن العدة التي حصل عليها الاتحاد، ستخدم منظومة الاتحاد واللاعبين، خاصة في البطولات المحلية والتدريبات، التي من شأنها أن توسع قاعدة اللعبة محلياً وترفع من المستوى الفني للعبة.

  وثمن بركات جهود اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، في مساندة الاتحاد ودعم أجندته الهادفة إلى الارتقاء بهذه الرياضة التي لها قاعدة تحبها وتنخرط في منظومتها.

  ولفتت عفانة إلى أن اللجنة الأولمبية لن تدخر جهداً لدعم اتحاد الرماية التي أثبتت إدارته مهنيتها في التعامل مع مكونات اللعبة والعمل على التطوير في كافة جوانب هذه الرياضة محلياً.

 

مواضيع قد تهمك