شريط الأخبار

دوري المحترفين: فريق مؤسسة البيرة يراهن على استمرار تألق نجومه خلال مرحلة الإياب

دوري المحترفين فريق مؤسسة البيرة يراهن على استمرار تألق نجومه خلال مرحلة الإياب
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ يراهن نادي مؤسسة البيرة، على استمرار تألق نجومه، خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين، والتي تنطلق يوم غد الثلاثاء، حيث ستكون البداية بالنسبة للبيرة قوية وذلك عبر استضافة متصدر الدوري في الذهاب نادي مركز بلاطة.
وأنهى مؤسسة البيرة مرحلة الذهاب من دوري المحترفين في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وهو مركز جيد للغاية، في ظل اعتماد فرسان الوسط على أبناء النادي.
  وفضّل الجهاز الفني لفرسان الوسط، الابتعاد تماماً عن سوق الانتقالات الشتوية، والاكتفاء بعودة نجم الفريق محمد فراج، الذي غاب عن الفريق في مرحلة الذهاب بسبب تواجده مع عائلته خارج أرض الوطن، لكن الآن ينخرط في التدريبات، وهو مسجل أصلاً على قيود الفريق من 3 مواسم.
  وقال علاء الصالح، المدير الإداري والتنفيذي للفريق الأول بالبيرة، إن هنالك قراراً واضحاً من قبل الإدارة والجهاز الفني بالاعتماد على أبناء النادي، لذلك لم ندخل سوق الانتقالات، وفقط حافظنا على لاعبينا، وهنالك إصرار كبير من قبل نجوم الفريق لمواصلة المسيرة الناجحة والظهور القوي خلال مرحلة الإياب.
  وأوضح الصالح أنه لا شك في أن الأمور في الإياب بالعادة تكون مختلفة عنها في الذهاب وبداية الدوري، لكن بالنسبة لنا الفريق يستعد بشكل جيد لمرحلة الإياب، ويمكن القول إننا لم نتوقف عن التدريبات.
  وأضاف: إن البيرة ظهر في مرحلة الذهاب بشكل قوي، والفريق ظهر بشكل أكثر من رائع على المستويين الجماعي والفردي وحتى البدني، لذلك لا خوف على الفريق، وباعتقادي أن الفريق ما زال لديه الكثير مما لم يظهره بعد، لذلك كما قلت كان قرارنا واضحاً بعدم دخول سوق الانتقالات، لأننا صراحة نؤمن ونثق تماماً بقدرات لاعبينا لمواصلة المشوار الناجح والأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق في الذهاب.  

مواضيع قد تهمك