شريط الأخبار

اتحاد الكيك بوكسينغ يعقد اجتماعه الثاني ويتخذ عدة قرارات

اتحاد الكيك بوكسينغ يعقد اجتماعه الثاني ويتخذ عدة قرارات
بال سبورت :  


البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية/ عقد مجلس إدارة اتحاد الكيك بوكسينغ اجتماعه الثاني يوم السبت، الموافق 16 كانون الثاني الجاري، عبر تقنية الاتصال المرئي، لمناقشة مستجد الملفات والقرارات التي تهم اللعبة.
  واستهل سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، الاجتماع بالترحيب بالأعضاء الحاضرين، وهنأ جيهان الشربيني وعبد الحافظ أنور باجتيازهما دورة التدريب الدولية للكيك بوكسينغ في المستوى الأول.
وأشاد عثامنة بجهود الاتحاد العام للرياضة العسكرية بتنظيم اول دورة تدريبية للكيك بوكسينغ والدورات الاخرى المزمع عقدها على مستوى التدريب والتحكيم،
  كما وجه الشكر إلى جمعية الصداقة الفلسطينية الصينية على مبادراتهم بتقديم التهنئة للرئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد بمناسبة انتخابهم للدورة الجديدة.
  وجرى خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات هي تسمية رؤساء وأعضاء لجان الاختصاص من شقي الوطن والشتات، على أن تتقدم كل لجنة الى مجلس الادارة من تاريخ تشكيلها بتقرير عن خطتها في تنفيذ المهام الموكلة اليها، والموافقة على طلبات انتساب الهيئات الجدد للاتحاد وهي: نادي النخبة المقدسي، أكاديمية العبيدية للفنون القتالية، نادي سيف فتنس.
  ومن القرارات أيضاً تنظيم ورشة عمل لرؤساء وأعضاء لجان الاختصاص بالاتحاد من اجل تنظيم عملها وفقا للوائح الاتحاد المعتمدة، وإرسال المعدات الرياضية التي تبرع بها اصدقاء الاتحاد من هولندا إلى أعضاء مجلس ادارة الاتحاد في المحافظات الجنوبية لدعم لاعبين الكيك بوكسينغ (الاطفال) بالإضافة الى المعدات المقدمة من مركز "فتنس ون" من نابلس ومركز الفهد الرياضي في رام الله.

مواضيع قد تهمك