شريط الأخبار

اللاعب علي فراج يعود الى عرينه نادي قلقيلية الأهلي

اللاعب علي فراج يعود الى عرينه نادي قلقيلية الأهلي
بال سبورت :  


قلقيلية –خالد هاشم عرباس/عاد اللاعب علي فراج الى عرينه وناديه الأم قلقيلية الأهلي  عندما وقع مع اللجنة المكلفة بالتوقيع مع اللاعبين وذلك ضمن التحضيرات لمرحلة الإياب للموسم الرياضي 2020/ 2021 لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"  بكرة القدم

  اللاعب المخضرم وصاحب الخبرة وابن النادي الأهلي علي فراج وقع مساء السبت 16/01/2021م على كشوفات الأهلي ليكون رافداً هاماً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب فراج هو من أبناء النادي الأهلي وشارك الأهلي خلال المواسم السابقة ، وكان فراج ِقد لعب في مرحلة الذهاب مع نادي هلال اريحا . اللاعب فراج احد اللاعبين المميزين ومن اصحاب الخبرة في الخط الأمامي ويمتاز بالأخلاق الحميدة ، ولديه خبرة من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط المقدمة في النادي الأهلي القلقيلي.

  ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي اكد ان توقيع اللاعب علي فراج أضاف للفريق قوة ومتانه خاصة انه من اللاعبين الذين لديهم الخبرة والتي ستساعده مع زملائه في الفريق ليحافظ على قوة الهجوم الأهلاوي ، وكذلك يعتبر فراج من اللاعبين الذين لديهم الثقة بالنفس واللعب بالانتماء لمؤسسته النادي الأهلي الذي تربى فيها وترعرع داخلها من خلال الفرق المساندة وحتى الوصول للفريق الأول.

  اللاعب علي فراج ابدى عن سعادته الكبيرة وارتياحه بالعودة الى ارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص فراج بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

  هذا ورحبت جماهير الأهلي بعودة اللاعب علي فراج ضمن لاعبي الفريق لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الهجوم.

مواضيع قد تهمك