شريط الأخبار

بلال السبع يوضح أسباب عدم قدومه للعب في دوري المحترفين

بلال السبع يوضح أسباب عدم قدومه للعب في دوري المحترفين
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ أوضح اللاعب بلال السبع، الأسباب التي حالت دون إتمام الاتفاق بينه وبين أحد الفرق البارزة في دوري المحترفين، بعدما كان قاب قوسيْن أو أدنى من توقيع العقود الرسمية، يوم الجمعة الماضي، إلى جانبِ لاعبٍ آخـر من الداخل، يشغل مركز الظهير الأيمن، وكادت تكون تجربته الأولى في الأضواء.
  بلال السبع، من الداخل، سبقَ أن لعبَ في شباب دورا، في مصاف المحترفين، وقدم مستويات جيدة للغاية، وكان اسماً لافتاً بين زملائه، كما دعا العديد من الصحافيين وقتها إلى ضرورة الالتفات إليه لمنحه فرصة تمثيل المنتخب الوطني، لكنه غادر المسابقة لاحقاً، وتوارى عن الأنظار كالعديد من اللاعبين.
  بلال السبع، أكد بأنه تلقى اتصالات من فرق عدة بدوري المحترفين، وعرض عليهم طلباته المالية، التي يعتبرها "مناسبة جداً"، كونه سيقطع يومياً مسافة ما لا يقل عن ست ساعات ذهاباً وإياباً من مسقط رأسه إلى الملاعب، سواء للتدريب أو لخوض المواجهات الودية والرسمية.
  وأشار اللاعب، إلى أن الفرق جادلته كثيراً بالمبلغ المالي المطلوب، وفضّل عدم الكشف عنه، ما جعله يصل إلى طريقٍ مسدود مع الجميع، لافتاً إلى أنه يحب اللعب في دوري المحترفين، لكن المسافة البعيدة، وارتباطه بعمل آخـر، يجعلانه يفاضل في اختيار الأنسب له، ما يجعل وضعه المادي مستقراً.
  ولا يبدو سوق الانتقالات الشتوية مشتعلاً إلى هذه اللحظة، في ظل الحالة المالية لمعظم الفرق المشاركة، والتي تحاول قدر الإمكان عدم الدخول في صراع مع الديون، وبالتالي إحداث خلل في المنظومة والاستقرار عامة، ما قد ينعكس على المنافسة، ويجعلها حكراً على عدد محدود جداً من الفرق.

مواضيع قد تهمك