شريط الأخبار

إسلامي صور باهر ينفرد بصدارة "ثانية الجنوب" ويفك شراكته مع يطا

إسلامي صور باهر ينفرد بصدارة ثانية الجنوب ويفك شراكته مع يطا
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ دخل دوري الدرجة الثانية للجنوب بكرة القدم في منعطف خطير وحاسم سواء على صدارة الدوري او الهروب من شبح الهبوط مع ختام الجولة الخامسة. 
  وحملت الجولة الخامسة فك الشراكة بين إسلامي صور باهر وشباب يطا بعد مباراة جمعت الفريقين وكسبها الإسلامي بهدفين دون رد، وتمكن من الانفراد بالصدارة دون منازع بفارق 3 نقاط بواقع 15 نقطة، مقابل 12، بعد ان كانا يتنافسان طوال الوقت وفارق الاهداف لمصلحة صورباهر. 
وبقي الإسلامي صاحب اقوى خط هجوم بواقع 13 هدفا والاقوى دفاعيا ولم يلج مرماه سوى هدف من شباب دورا.
  وصورة المنافسة لم تختلف في قاع الترتيب عندما أنهى الخضر موقعته امام متذيل الترتيب واد فوكين بالفوز بأربعة اهداف لهدف، نقله خارج منطقة الخطر محتلا الترتيب الثامن برصيد 4 نقاط، وبقي الحال على ما هو للواد في المركز العاشر بنقطة واحدة. 
  واستمر دورا في صحوته وتحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط، عندما دك شباك جمعية الشبان المسلمين بخمسة اهداف وتلقت شباكه هدفا.
  وقفز الفوز بأبناء الجبل الى المركز الثالث بـ 10 نقاط. اما الجمعية فتراجعت الى الترتيب السابع وتحمد رصيدها عند 6 نقاط. 
  وتبخرت امال فريق دار صلاح وأصبحت فرصته ضئيلة جدا بالمنافسة على البطاقة، عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي امام الوافد الجديد بيت عوا بهدف لمثله. 
  وبهذا التعادل جاء دار صلاح رابعا برصيد 8 نقاط، يليه في الترتيب بيت عوا بـ 7 نقاط. 
وابتسم الحظ والنهاية السعيد لأبناء مراح رباح عندما تفوقوا على صوريف بهدفين لواحد، لينقل الفائز للمركز السادس برصيد 6 نقاط، في حين تراجع صوريف لترتيب اللائحة باحتلاله المركز التاسع، ما قبل الأخير، برصيد نقطتين. 
  سجل خلال الأسبوع الخامس 18 هدفا، منها خمسة لأبناء الجبل " دورا " وأربعة للخضر. 
وسيكون الأسبوع السادس نقطة انعطاف حقيقي نحو المنافسة على الصدارة بين إسلامي صورباهر ويطا، والهروب من شبح الهبوط الذي يدخل دوامته باستثناء أصحاب المراكز الثلاثة الأولى. 

مواضيع قد تهمك