شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية يلتئم ويوزع مهامه الادارية

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية يلتئم ويوزع مهامه الادارية
بال سبورت :  


نجم السلة الفلسطينية حازم خطاب آمينا عاما للاتحاد

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد مجلس أدارة الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية أجتماه الدوري الأول عبر تقنية "الزووم" بحضور كافة أعضاء مجلس الادارة وهم: م. سامر نسيبه رئيس الاتحاد،  د. محمود الناطور نائب الرئيس ،  د. ايمن ضراغمة ،  د. سبأ جرار ،  المستشار ناجي ردايده،  أ. امين برهوش ،  ا. هلا الحسيني،  أ. رامز حسن و ا. محمود النواجعة.

 وأكد رئيس مجلس الادارة المهندس سامر نسيبة ان الأجتماع كان ناجحا ونوقش خلاله توزيع المناصب الادارية على الاعضاء،  تشكيل اللجان المختلفة داخل مجلس الادارة وخارجه ،  وتم تعيين امين عام للاتحاد ، والتحضير لتشكيل هيئة عامة في كافة ارجاء الوطن ، الخطة السنوية والخطة الاستراتيجية خلال دورة ٢٠-٢٤ ومناقشة أعداد النظام الداخلي للاتحاد.

  في البداية رحب رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية المهندس نسيبة بالأعضاء ونقل تحيات اللجنة الأولمبية الفلسطينية متمثلة رئيسها اللواء جبريل الرجوب وتحيات الأمين العام اللواء عبد المجيد حجه وشكرهم على الثقة التي منحوها لمجلس الإدارة وقال ان هذا تحدي كبيبر وسنعمل على ان نكون عن ثقة القيادة الرياضية الفلسطينية، وسنعمل على ترسيخ المفاهيم التي وجد من اجلها الاتحاد وأيضا قام رئيس الاتحاد بشكر مجلس الاتحاد السابق على الجهود التي بذلها من اجل رفعة الرياضية الفلسطينية.

  وتم الاتفاق على مجموعة من اللجان التي سوف يتم اعتمادها في دورتة الاتحاد الحالية 2020/2024 وتم تسمية اللجان بين أعضاء مجلس الإدارة بناءا على رغبة الأعضاء.

وتم الاتفاق على تكليف نجم كرة السلة الفلسطينية حازم خطاب آمينا عاما للاتحاد وان يكون امين عام مساعد في المحافظات الجنوبية (غزة) وتم تسميته السد اسيد منيب المصري.

 

مواضيع قد تهمك