شريط الأخبار

المهندس نسيبة: برنامج تعاون مشترك مع مركز التطوير المهني التابع لجمعية الشبان المسيحية

المهندس نسيبة: برنامج تعاون مشترك مع مركز التطوير المهني التابع لجمعية الشبان المسيحية
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ أستقبل اللواء عبد المجيد حجة مساء الخميس الماضي بمكتبة في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية  المهندس سامر نسيبة، حيث أطلع المهندس نسيبة اللواء حجة على برنامج عمل الاتحاد بالفترة القادمة.

  وفي نفس السياق، ألتقى المهندس مع سكرتير عام جمعية الشبان المسيحية- القدس بيتر ناصر، والأخت شروق علاء الدين منسقة مركز التطوير المهني التابع للجمعية حيث تم نقاش سبل وفرص التعاون ما بين مركز التطوير المهني واتحاد الثقافة الرياضية، من خلال استهداف عدة فئات مختلفة وفق التالي:

·       فئة الشباب والمشاركين في الأندية، من خلال بناء تدريبات حول المهارات الحياتية وآلية النجاح في بيئة العمل، بالإضافة إلى أخلاقيات ومبادئ المنافسة واللعب النظيف وبناء روح الفريق والروح الرياضية.  

   على أن يكون تدخل المركز عن طريق فعاليات وأنشطة وورشات تدريبية للمشتركين كبرنامج ثقافي متكامل.

·       أعضاء مجالس الإدارة في الأندية، من خلال تنسيق دورات تدريبية مشتركة تمكن من قدرات ومؤهلات أعضاء مجالس الإدارة في الالتزام بالمسؤوليات الواقعة على عاتقهم، بالإضافة إلى توفير دورات متخصصة في مجالات الإدارة المالية، إدارة الجلسات، والتوثيق، والحوكمة.

·        مدراء الأندية (الجهة التنفيذية)، من خلال تنسيق دورات تدريبية مشتركة في مجال إدارة المؤسسات الأهلية وكتابة المشاريع وغيرها وفق احتياج الأندية، وبالتنسيق المباشر مع اتحاد الثقافة الرياضية.

  وبهذا تم الاتفاق على بدء تنسيق دورة قريبة لأعضاء مجالس الإدارة، تشمل مهارات (إدارة الجلسات، توثيق الجلسة، مبادئ الحوكمة، وتجنب حالات تضارب المصالح وغيرها)، كما سيتم لاحقاً العمل على إنشاء مذكرة تفاهم بين الطرفين

مواضيع قد تهمك