شريط الأخبار

خلال تكريمه من قبل ادارة النادي المحتسب .. سنواصل دعم مسيرة شباب الخليل

خلال تكريمه من قبل ادارة النادي المحتسب .. سنواصل دعم مسيرة شباب الخليل
بال سبورت :  


الخليل- كتب الحاج ناصر المحتسب/ قام وفد رياضي يمثل عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" برئاسة مثقال الجعبري، بزيارة الى بيت العقيد سفيان المحتسب مدير عام مالية دولة فلسطين عميد آل المحتسب، تعبيرا عن المشاعر الدافئة التي تكنها أسرة نادي شباب الخليل له نظير دعمه المتواصل ووقوفه الى جانب العميد.

وكان في استقبال الوفد سفيان المحتسب واشقاؤه رجال الأعمال "محمد طالب" المحتسب رئيس نقابة وتجارة الملابس في محافظة الخليل، اسامه عضو ادارة النادي السابق، المهندس حسام المحتسب، كما حضر التكريم رجل الاصلاح رجل الأعمال الحاج نظام عابدين (ابو علاء)، احد الداعمين البارزين لشباب الخليل.

ورحب سفيان المحتسب مدير عام المالية في دولة فلسطين، بالوفد الضيف، مُبدِياً اعتزازه وفخره بالنادي الأم في محافظة خليل الرحمن، مثمنا الجهود التي تبذلها ادارة النادي في الارتقاء بمؤسسة الشهداء والأسرى، كما ابدى اعجابه بفريق كرة القدم ومديره الفني سعيد ابو الطاهر ومعاونوه، من خلال انهاء مرحلة الذهاب بالمركز الثاني.

بدوره اعرب رئيس النادي مثقال الجعبري عن اعتزازه وفخره بعائلة المحتسب، وخص بالذكر (ابو سيف) وأشقائه، ودعمهم المستمر ماديا ومعنويا دون انقطاع للعميد.

 

مواضيع قد تهمك