شريط الأخبار

اشادة بتخصيص طائرة لنقل المنتخب الى الاورغواي

اشادة بتخصيص طائرة لنقل المنتخب الى الاورغواي
بال سبورت :   عمون - اشاد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الاميرة هيا بنت الحسين تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الى الاورغواي، لخوض مباراة الإياب من الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم/ البرازيل 2014 والتي ستقام في 20 من الشهر المقبل.

وجاء هذا الدعم من سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الاميرة هيا بنت الحسين، بحسب بيان صادر عن اتحاد الكرة اليوم الخميس ترسيخا لمفهوم العطاء وتعزيز روح المنافسة وتنمية مواهب الشباب العرب.

وعبر سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم عن تقديره العميق وأسرة الكرة الأردنية لهذه المبادرة الكريمة التي قدمها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الاميرة هيا بنت الحسين.

وقال سموه في تصريح صادر عن مكتبه ان "مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الأميرة هيا جاءت تواصلا لسلسلة المبادرات التي يطلقها سموه من اجل الشباب العربي وهي مبادرات تنمي روح العطاء لدى الشباب العربي أينما كان.

وأضاف "كلنا يتابع باهتمام جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي وهي أول جائزة من نوعها في العالم العربي تمنح في الإبداع الرياضي العربي بمختلف جوانبه وتخصصاته والتي تهدف إلى تطوير الحركة الرياضية وإتاحة الفرص أمام جيل الشباب لصقل مواهب الرياضيين والوصول بها إلى العالمية ".

وأكد سموه ان "المنتخب الأردني يمثل اليوم كل العرب في اكبر محفل رياضي، ويسعى للوصول بكرة القدم العربية إلى العالمية، ولذلك فإن سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الاميرة هيا يستحقان الشكر والتقدير من كل الأردنيين والرياضيين العرب على هذه المبادرة التي تنم عن مشاعر عربية أصيلة".

وتمنى سموه أن يكون سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الاميرة هيا بنت الحسين مع النشامى في البرازيل لتحقيق حلم كل الأشقاء العرب.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك