شريط الأخبار

مانشستر يونايتد على وشك شراء "جاراي"

مانشستر يونايتد على وشك شراء جاراي
بال سبورت :   لا يوجد سوى منافس وحيد لمانشستر يونايتد لم يتم الافصاح عن هويته... منحت إدارة مانشستر يونايتد المدير الفني الجديد "ديفيد مويس" الضوء الأخضر للتوقيع مع المدافع الدولي الأرجنتيني "إزيجيل جاراي" من بنفيكا البرتغالي.

مويس لا يريد غلق ملف اللاعب الذي استهدفه سير أليكس فيرجسون منذ شهر فبراير الماضي، ولن يمانع في تقديم مبلغ ١٧ مليون جنيه إسترليني لاقناع إدارة بنفيكا بالبيع حسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

توجه بنفيكا نحو التفاوض مع مدافع آرسنال دي ساراندي الأرجنتيني "ليساندرو لوبير إيزيكيل" بمبلغ ٣.٥ مليون جنيه إسترليني أكد اقتراب مانشستر يونايتد من حسم صفقة جاراي لصالحه هذا الصيف.

جاراي الحل الأمثل بالنسبة لخط دفاع مانشستر يونايتد الذي يُعاني من تكرار إصابات "فيل جونز، سمولينج وفيديتش" كما أنه سيكون خير معاون لريو فرديناند في الخط الخلفي الموسم المقبل.

لكن على مانشستر يونايتد هزيمة أحد منافسيه في البريميرليج على توقيع اللاعب إذ أشارت مصادر في لشبونة إلى أن هناك ناد إنجليزي آخر مهتم بشراء جاراي لم يفصح عن نفسه، ويتوقع أن يكون مانشستر سيتي الذي يعاني خط دفاعه من اصابات كومباني وليسكوت وميكا وضعف خبرة ناستاسيتش.




 تابع الدوري الإنجليزي عبر









































مواضيع قد تهمك