شريط الأخبار

سرية رام الله بطلا للدوري النسوي

سرية رام الله بطلا للدوري النسوي
بال سبورت :  


رام الله- سيما الحموري/ توج الفريق الأول لآنسات سرية رام الله الأولى يوم الإثنين بطلاً لدوري كأس فلسطين بموسمه 2012-2013، وذلك بعد فوزهن على فريق ديار بيت لحم بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على استاد فيصل الحسيني بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للرياضة والشباب.

ي عد هذا الإنتصار الثاني على التوالي لفريق آنسات سرية رام الله الأولى، فقد حازت السرية على اللقب في الدوري بموسمه السابق 2011-2012. وتعود هذه الإنتصارات لوجود فريق كامل متكامل يحتوي على لاعبات متميزات وهن غدير اللدعة، ونتالي شاهين، وكارول صهاجيان، وأسيل جبر، وتالين أبو غزالة، وسالي الجلدة، وكلودي سلامة، وفيوليت بندا، وسلين علوش، وبهية شاهين، ورنين ثيودوري، وعلا عليان، ولين قطاوي، وتالين حلتة، ولين نجم، وعبير غنايم، وبإشراف مدرب الفريق عنان وليد واداري الفريق سيمون سلامة.
من جهته هنأ رئيس اللجنة الرياضية جاد قندح هذا الإنتصار لفريق سرية رام الله الأولى والذي كان نتيجته الإلتزام العالي والتدريبات المكثفة طوال العام تحت اشراف طاقم مدربين جديرين بالخبرة، وأشار الى أن ادارة السرية بجميع أعضاءها سعيدون بهذا الإنجاز الرائع، ووجه السيد جاد شكره للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد على دعمهم الكبير للرياضة النسوية، كما شكر شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي على رعايتها للفريق.
وقال عنان وليد مدرب الفريق أن فتيات الفريق يستحقون الفوز وبجدارة للتعب والعمل الدؤؤوب الذي قاموا به طوال العام، مضيفاً أن أداء الفريق في المباراة كان جيد لكن ليس بالأداء المطلوب وذلك بسبب الضغوطات والإمتحانات التي كانت عند الفتيات بنفس فترة المباريات.
من ناحيتها عبرت كابتن الفريق كلودي سلامة عن فرحتها بالفوز والتي عبرت عن سر نجاح فريق سرية رام الله الأولى لكرة القدم، حيث قالت: "السلاح الذي يمتاز به فريق السرية منذ يوم تأسيسه هو التكاتف واليد الواحدة والعلاقة الحميمية والوطيدة بين أعضاء الفريق، فنحن دائماً جماعيتنا وهدفنا واحد وهذا ما يميز فريقنا عن غيره".
فيما قالت تالين أبو غزالة احدى لاعبات الفريق أن انجاز الفريق هذا العام كان سببه التعب والضغط الطوبل، وبشأن المباراة عبرت عن سعادتها بالأداء وبأن الفريق يستحق الفوز للمرة الثانية، وبدورها تشكر اللواء الرجوب على دعمه للفريق وللكرة النسوية بشكل عام وتشكر ادارة السرية والمدربين.

 

مواضيع قد تهمك