شريط الأخبار

بيلّجريني يُرهب نجوم السيتي بورقة ريكيلمي

بيلّجريني يُرهب نجوم السيتي بورقة ريكيلمي
بال سبورت :   بيلجريني لن يرحم أحد... يستعد المدرب التشيلي "مانويل بيلجريني" لتولي تدريب الأزرق السماوي "مانشستر سيتي" خلال الأيام القليلة القادمة بعدما قرر ترك ناديه الحالي "ملقة" الذي ترشح معه للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا في أول مشاركة للفريق في البطولة الموسم الماضي، الأمر الذي عجز عن تحقيقه المدرب روبرتو مانشيني في الموسمين الماضيين حيث ودع من دور المجموعات.

ولا يخشى مانويل بيلجريني على نفسه من تدريب أغنى فريق في العالم، والأكثر انفاقاً في سوق الانتقالات خلال الثلاث سنوات الماضية، حيث يعتبر نفسه رجل ديكتاتور وديمقراطي في نفس الوقت، ويمكنه البطش بأي لاعب لا يحترم آرائه ويطبق المطلوب منه داخل الملعب وخارجه كما سبق وفعل مع النجم الأرجنتيني "خوان رومان ريكيلمي" عام ٢٠٠٧ أثناء فترة تدريبه لثاني عمالقة إقليم فالنسيا (فياريال).

المدرب الأسبق لريفربليت الأرجنتيني قال في تصريحاته لصحيفة ذا صن البريطانية "أنا ديكتاتور لكني أكون ديمقراطي عندما أود اقناع اللاعبين برأيي، فإذا كنت تود أن تصبح مدرب عليك إظهار سلطاتك".

وتابع "المدرب يجب أن يكون رائداً، فإدارة ٢٥ لاعباً من الأعمار المختلف يحتاج طريقة معنية وخاصة من التعامل وفقاً للعقليات والثقافات التي لديك".

وأتم المدرب صاحب ال٥٩ عاماً "إذا كنت تسأل عن ريكيلمي، وهل سأقوم باسبتعداه مرة أخرى لو عاد بي الزمن؟ سأرد بنعم".






مواضيع قد تهمك