شريط الأخبار

عاجل | مورينيو: سأرحل عن مدريد، وهذه وجهتي المقبلة

عاجل |  مورينيو سأرحل عن مدريد، وهذه وجهتي المقبلة
بال سبورت :   مورينيو يَصدم عشاق ريال مدريد ويُعلن رحيله ويكشف عن وجهته القادمة ... بعد الكثير من التكهنات التي أحاطت بمستقبله الفترة الأخيرة، حسم المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو موقفه النهائي معلنًا رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية في نهاية الموسم الحالي بعد 3 سنوات قضاها في منصبه.

جميع التوقعات كانت تُشير إلى أن "السبيشيل وان" سيعود إلى تشيلسي فيما رشحه الكثيرون لتدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المشروع الكبير المنتظر.

لكن الداهية البرتغالي فجر المفاجأة وأعلن أن وجهته القادمة ستكون نحو مدينة مانشستر وتحديدًا لمانشستر سيتي خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني في نهاية الموسم الحالي.

ونقل الحساب الرسمي لريال مدريد على تويتر على لسان مورينيو أنه وقع عقدًا مع مالك بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لمدة 3 سنوات، وأشارت تقرير صدر من صحيفة آس الإسبانية إلى أن مورينيو سيصبح المدرب الأغلى في العالم بحصوله على 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

وجاء وقع هذا الخبر كالصدمة على جماهير "الريال" والتي كانت تُخطط لتنظيم مظاهرات للمطالبة ببقائه في منصبه ومنحه كامل الصلاحيات داخل أسوار النادي الذي أعلن عن اجتماع مجلس إدارته غداً لبحث البدائل المحتملة يعقبه مؤتمر صحفي للتعقيب على الخبر.

بجانب أن هذا القرار جاء في الوقت الذي ينتظر فيه الفريق مواجهات مصيرية أمام جلطة سراي التركي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأمام الجار اللدود أتليتكو مدريد في نهائي كأس الملك.

مصدر آخر أكد لجول.كوم أن الساعة قد تجاوزت الثانية عشرة من منتصف الليل وأننا قد دخلنا في اليوم الجديد .. 1 أبريل 2013 ... كل "كذبة أبريل" وأنتم طيبون....!






مواضيع قد تهمك