شريط الأخبار

هاينكس بعد ثلاثية آرسنال: كانت مباراة سهلة !

هاينكس بعد ثلاثية آرسنال كانت مباراة سهلة
بال سبورت :   هاينكس مُنتشي بالانتصار العريض على مدفعجية لندن أشاد مدرب بايرن ميونخ "يوب هاينكس" بالعرض القوي الذي قدمه فريقه أمام آرسنال في المباراة التي حسمها متصدر البوندسليجا بثلاثية مقابل هدف على ملعب الإمارات في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال، معترفاً بأن التقدم بهدفين نظيفين في أول 20 دقيقة سهل المهمة على اللاعبين.

وقال هاينكس /67عاماً/ للصحفيين "أود القول بأن المباراة كانت سهلة بالنسبة لفريقي والدليل على ذلك أننا قدمنا مستوى مُذهل في أغلب الأوقات، والشيء الجيد أننا نجحنا في استغلال أخطاء المنافس وعاقبناه بلا رحمة وهذا تحدثنا عنه قبل المباراة".

"عندما تفوز في إنجلترا على فريق كبير مثل آرسنال بنتيجة 3-1 فهذا نجاح كبير، وأود القول بأن تقدمنا بهدفين نظيفين في بداية المباراة سهل الأمور علينا وساعدنا على إظهار وجهنا الحقيقي أمام خصم لا يُستهان به كآرسنال، وبطبيعة الحال لن يخدعنا هذا الانتصار وسنبذل قصارى جهدنا لتأكيد ترشحنا في مباراة الإياب التي لن تكون سهلة".

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سيستضيفها ملعب آليانز آرينا يوم الثالث عشر من الشهر القادم، والفائز في مجموع المباراتين سيتأهل للدور ربع النهائي.





مواضيع قد تهمك