شريط الأخبار

إيفرتون يسعى لتعزيز صفوفه من السيتي

إيفرتون يسعى لتعزيز صفوفه من السيتي
بال سبورت :   أفادت التقارير الواردة من داخل نادي إيفرتون، بأن المدير الفني الاسكتلندي "ديفيد مويس" يسعى لاستعارة جناح المان سيتي "سكوت سنكلير" لتعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم، وأيضاً لمساعدة التوفيز على احتلال مركز يؤهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة مترو، فإن لاعب سوانسي السابق لن يرفض عرض التوفيز، وذلك لحرصه على العودة لممارسة كرة القدم التي حُرم منها بسبب جلوسه باستمرار على مقاعد بدلاء السيتيزينز منذ انتقاله لطيران الاتحاد الصيف الماضي.

في السياق ذاته، فقد كشفت بعض الصحف اللندنية ومنها "لندن 24" عن رغبة مدرب كوينز بارك رينجرز "هاري ريدناب" في ضم سنكلير على سبيل الإعارة ليُعطي الإضافة للفريق الباحث عن النجاة من المنطقة السوداء في جدول الترتيب العام للبريميرليج.

الجدير بالذكر أن سنكلير بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بريستول روفرز، وبعد ذلك انضم لتشيلسي عام 2005، لكنه فشل في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية، ما أجبره على الخروج على سبيل الإعارة عدة مرات، قبل أن يجد نفسه مع سوانسي سيتي الذي قاده للترشح للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011-2012، وفي النهاية انضم للسيتي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع البحارة.





مواضيع قد تهمك