شريط الأخبار

أجويرو: الحكام الإنجليز منحازون ومانشيني يقدم أفضل ما لديه

أجويرو: الحكام الإنجليز منحازون ومانشيني يقدم أفضل ما لديه
بال سبورت :   وجه المهاجم الدولي الأرجنتيني "سيرخيو ليونيل أجويرو" اتهاماً صريحاً لحكام الدوري الإنجليزي الممتاز بالمحاباة للاعبين أصحاب الجنسية الإنجليزية والتعامل بصرامة مفرطة مع اللاعبين الأجانب، مؤكداً أن مهمة اللاعب الأجنبي في إنجلترا تتصعب مع هذا الإنحياز الواضح.

صاحب الهدف الذي أهدى مانشستر سيتي لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1968 قال في حديث تناوله معظم الصحف البريطانية "نعم دائماً ما يحدث ذلك في كل مكان، وهناك القليل من المساعدات للاعبين الذين يأتون من الخارج، لكن هذا أمر طبيعي ونحن نتعامل مع الواقع".

وأضاف "وظيفة الحكم هي التعامل مع الجميع على حدٍ سواء، لكنني أحاول ألا أتورط في مشاكل مع الحكام، وسيكون هناك أخطاء بصورة مستمرة لأي فريق وما حدث في مباراة فولهام قد يحدث في أي مباراة".

وواصل "كل ما يمكننا القيام به الآن هو ألا ندع لمثل هذه الأحداث أن تؤثر علينا ونبقي على تركيزنا داخل المباريات، ولا أعتقد أن الإنحياز للاعبين المحليين على حساب الأجانب أمر جيد لأحد هنا في إنجلترا".

وعن تحسن مردود السيتي عن الأسبوع الماضي حيث خسر من ريال مدريد وتعادل مع آرسنال، قال أجويرو "في العام الماضي بدأنا بشكل جيد وبعد ذلك كانت لدينا فترة اهتزاز مستوى، ومن ثم انهينا الموسم بقوة، ومن الصعب أن نفكر فيما يقوم به المدرب، ليس لنا علاقة بمهامه، مانشيني لديه الكثير من اللاعبين المهمين جداً ومن الصعب تحديد الـ11 لاعب الأساسيين على أرض الملعب، هو يحاول فعل أفضل ما في وسعه.... تماماً كما نفعل نحن".





مواضيع قد تهمك