شريط الأخبار

فيرجسون لن يسمح بتكرار سيناريو الموسم الماضي في دوري الأبطال

فيرجسون لن يسمح بتكرار سيناريو الموسم الماضي في دوري الأبطال
بال سبورت :   أصر مدرب مانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون أنه لن يسمح بتكرار ماحدث الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا عندما ودع البطولة من دور المجموعات في واحدة من أكبر المفاجآت بعد أن خسر أمام فريق بازل السويسري.

تصريحات المدرب الإسكلتندي تأتي قبيل مباراة فريقه المرتقبة أمام جلطة سراي التركي في افتتاح دور المجموعات للبطولة الأوروبية المرموقة يوم الأربعاء، حيث أكد سعيه لمحاولة الحصول على اللقب للمرة الرابعة.

وقال في تصريحات لموقع النادي الرسمي "لقد كانت هناك فرص كثيرة لتحقيق اللقب، لقد خسرنا نهائيين أمام برشلونة وفزنا بلقبين في العقد الماضي، سنحاول أن نفعل أفضل من ذلك ونتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي".

أضاف "كما شاهدنا الموسم الماضي، لم يبق هناك أندية ضعيفة، فابويل نيقوسيا وصل للدور ربع النهائي وبازل تقدم للدور الثاني على حسابنا، هناك أندية كثيرة أقل شهرة لعبت ووصلت النهائي كبورتو وموناكو (عام 2004) لذلك أنت لا تضمن أبدًا من سيصل إلى المباراة النهائية".

واختتم شيخ المدربين تصريحاته"لقد كان الموسم الماضي تحذيرًا بالنسبة لنا، وأنه لم يعد هناك حسابات في هذه البطولات، سنكون أكثر تركيزًا هذا الموسم لتجنب تكرار ما حدث".






مواضيع قد تهمك