شريط الأخبار

نصائح رودجرز الأخيرة قبل قمة الأحد

نصائح رودجرز الأخيرة قبل قمة الأحد
بال سبورت :   استنهض مدرب ليفربول "برندان رودجرز" لاعبيه وحثهم على تعويض الخسارة التاريخية أمام ويست بروميتش ألبيون بالفوز على حامل لقب البريميرليج –مان سيتي- في مباراتهما معاً المقرر لها بعد غد الأحد على ملعب أنفيلد روود.

كما طالب المدرب الايرلندي الشمالي لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المنافسين، موضحاً بأنه لا يرغب أن يكون تسجيل الأهداف مقتصراً على لاعب بعينه أو خط الهجوم بوجه خاص، في إشارة إلى أنه يرغب أن يكون لدى جميع لاعبيه رصيداً من الأهداف.

وقبل مباراة الأحد، قال رودجرز لشبكة سكاي سبورتس "ليس من الجيد أن يكون لديك هداف واحد حتى لو تمكن من تسجيل 30 هدف في نهاية الموسم، فـ بالنسبة لي الشيء المهم هو روح الفريق، أنا أعرف أن سواريز سوف يسجل وجيرارد من الممكن أن يُسجل وأيضاً الشاب بوريني قادر على ذلك، لكننا نحتاج إلى أهداف من لاعبي الوسط والدفاع".

وأضاف "تسجيل الأهداف هي مسئولية الفريق وليس للاعب بعينه، وحتى لا يُفَسر حديثي بالخطأ...فأنا لا أقصد التقليل من شأن المهاجمين، فالمهاجم وظيفته تسجيل الأهداف وهذا أمراً عظيماً، لكن الاعتماد عليه وحده عادة ما يضر بمصلحة الفريق".

وأتم "قلت للاعبين..لا يمكن أن نُلقي اللوم على الحكام أو سوء الحظ، وقلت كذلك يجب أن نتعامل بلا رحمة أمام مرمى المنافسين، وسنعمل بكل طاقتنا لاستغلال الفرص التي نُهدرها بغرابة شديدة، وعندما نكتسب الثقة اللازمة سنظهر بالوجه الحقيقي لليفربول".



  
              



مواضيع قد تهمك