شريط الأخبار

النينيو يرسم خطة "عودة البريميرليج لتشيلسي"

النينيو يرسم خطة عودة البريميرليج لتشيلسي
بال سبورت :   يعتقد مهاجم تشيلسي "فرناندو توريس" أن فريقه بحاجة لمواصلة الانتصارات في الأسابيع الأولى للدوري، وذلك لكي يُكرر ما فعله مان سيتي الموسم الماضي عندما أظهر قدرته على المنافسة منذ الأسبوع الأول وحتى اللحظات الأخيرة من الموسم التي شهدت على تتويجه باللقب بالفوز على كوينز بارك رينجرز.

وقال توريس "بأي حال من الأحوال سنعمل بجد لتفادي خسارة أية نقاط في بداية الدوري كما فعل السيتي في الموسم الماضي، إنهم أظهورا قوة للمنافسة على اللقب في الأسابيع الأولى، ولهذا علينا أن نفعل هذا الأمر".

وأضاف "من المهم دائماً أن تبدأ الموسم بشكل جيد، وعندما تنظر إلى الجدول في الوقت الحالي تجد أن تشيلسي في الصدارة، وهذا الشعور في حد ذاته سيجعلنا أكثر حرصاً على الصمود في المقدمة لأطول فترة ممكنة".

وتابع "ليس المهم أن نُصبح على رأس الجدول في أول أسبوعين أو ثلاثة، المهم أن نبقى في المقدمة حتى نصل للأسبوع العاشر وما بعده، فهذا ما سيساعدنا على مواصلة الانتصارات".

وأتم "علينا أن ندرك جيداً أن الفوز بدوري الأبطال لا يأتي كل عام، لهذا يجب أن نبقى دائماً ضمن المراكز الأربعة الأولى، وهذا يُعتبر شيء طبيعي بالنسبة لتشيلسي، ولا أعتقد أننا سنتراجع في الدوري كما حدث في الموسم الماضي".


  
              



مواضيع قد تهمك