شريط الأخبار

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني لأول مرة في تاريخه

الصفاء بطلاً للدوري اللبناني لأول مرة في تاريخه
بال سبورت :  

أحرز الصفاء لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه ومنافسه النجمة 1-صفر في ملعب صيدا ضمن ختام المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة.

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول دون أهداف، وهي النتيجة التي تضمن للصفاء التتويج ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه، إلا أن الفريق الضيف سجّل الهدف الأول والوحيد في المباراة من خلال لاعبه محمد زيد طحان في الدقيقة 59 بعد أن استفاد من عرضية محمد حيدر التي أفلتت من يدي محمد دكرمنجي ليصعّب من مهمة النجمة الذي بات بحاجة لهدفين ليتوّج باللقب الثامن في تاريخه.

واشترك في صفوف النجمة موسى حجيج وحسين حمدان اللذين زادا من الفاعلية الهجومية، ولكن الدولي زياد الصمد حارس الصفاء أحبط رأسية حجيج المتقنة في الدقيقة 68، إضافةً لعدم التفات طاقم الحكام القبرصي لمطالبة المستضيف بضربة جزاء بعدها بدقائق.

وانتهتالمباراة التي توقفت أكثر من مرة بسبب الشغب الجماهيري،بفوز الصفاء الذي رفع رصيده إلى 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن النجمة الذي حصل على المركز الثاني.

وفي مباريات أخرى فاز العهد الثالث على مضيفه الإخاء الأهلي الخامس 5-1، وسقط الأنصار الرابع أمام شباب الساحل 2-3 فانتقل الفائز إلى المركز السادس.

مواضيع قد تهمك